بوابة الفجر:
2024-10-06@12:53:00 GMT

نشاط فني.. تعرف على أحدث أعمال ظافر العابدين

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

كشف الفنان ظافر العابدين خلال لقائه مع قناة فوشيا، على يوتيوب، عن تفاصيل أعماله الفنية الجديدة، مؤكدا مشاركته في ماراثون دراما رمضان المقبل 2025.

أعمال ظافر العابدين القادمة

 

واوضح ظافر إنه سيقدم فيلم جديد فلسطيني، والتصوير في الأردن بمناطق مختلفة، والعمل يمثل تجربة مختلفة بالنسبة له.

واضاف العابدين إنه سيشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل مصري جديد بعنوان سكة سلامة، بالإضافة إلى فيلم جديد آخر من خلاله تجربة الإخراج للمرة الثالثة وسيبدأ تصويره قريبًا.

وايضا يستعد ظافر العابدين لبدء تصوير فيلم كونداليني مع منة شلبي خلال الشهر المقبل في الهند، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ ميرنا الهلباوي، ومن إخراج محمد سلامة وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

آخر أعمال ظافر العابدين

 

وكان اخر اعمال ظافر العابدين هو فيلم إلى ابني من إخراجه، من بطولة ظافر العابدين، إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، وآدم زهر، والفيلم من تأليف صفاء المسعدي وظافر العابدين، إنتاج O3 Medya وDouble A Productions، ومن إخراج ظافر العابدين.

ومسلسل البحث عن علا2 والذي يدور في إطار اجتماعي لايت، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالم، من بطولة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

وايضا فيلم «أنف وثلاث عيون»، يضم في بطولته مجموعة من النجوم منهم: بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وصبا مبارك وسلمى أبوضيف، وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر ونبيل ماهر ونور محمود وسلوى محمد علي، العمل للسيناريست وائل حمدي، إخراج المخرج المصري أمير رمسيس.

وايضا مسلسل عروس بيروت، إخراج فكرت قاضي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه كل من كارمن بصيبص، تقلا شمعون، علاء الزغبي، مرام علي، جو طاهر، فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من منى زكي، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، آسر ياسين وآخرين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان ظافر العابدين ظافر العابدين النجم ظافر العابدين اعمال ظافر العابدين ظافر العابدین

إقرأ أيضاً:

اليوم بدء تأثيرات الحالة الجوية بطقس السلطنة.. تعرف على التفاصيل

مسقط - الرؤية

أوضح خبراء الطقس اليوم بدء نشاط موجة من التكونات المُمطرة على أجزاء من جبال الحجر بالتحديد الحزام الأول وأجزاء من الثاني مع أمطار رعدية متفرقة، وأن يوم الإثنين موجة غربية تحفز نشاط سحب رعدية مع تساقط حبات البرد نشطة في جبال الحجر الغربي والشرقي رؤوس أودية الحزامين الأول والثاني وفرص عالية لنزول الأودية، أما يوم الثلاثاء فرص لهطول أمطار على  الحزام الثالث.

وقالت المديرية العامة للأرصاد الجوية اليوم ، إن استمرار تشكل السحب الركامية وفرص هطول أمطار متفرقة اليوم على جبال الحجر خلال فترة الظهيرة، ومن المتوقع أن يزداد نشاط السحب الركامية يوم غد الإثنين وهطول أمطار متفاوتة الغزارة تكون رعدية أحيانًا مصحوبة برياح هابطة نشطة وجريان الأودية والشعاب.

وفي وقت سابق، أشارت الأرصاد العُمانية إلى أن من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الغزارة على سلسلة جبال الحجر والمناطق المجاورة لها ابتدءًا من اليوم  6 إلى 9 أكتوبر 2024.

وتُشير خرائط الطقس والتنبؤات العددية إلى فرص نشاط السحب الركامية وهطول أمطار متفاوتة الغزارة تكون رعدية أحيانا مصحوبة برياح هابطة نشطة خلال فترة الظهيرة والمساء، قد تؤدي إلى جريان الأودية والشعاب.

ويتابع المختصون بالمركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة الحالة الجوية المرتقبة وتطوراتها، ويدعو المركز المواطنين والمقيمين بضرورة متابعة النشرات والتقارير الصادرة.

مقالات مشابهة

  • نصر أكتوبر فى عيون السينما والدراما.. أعمال جسدت ملحمة النصر على الشاشة
  • ماندو العدل يعلن إنتهاء تصوير فيلم "بنات الباشا"
  • اليوم بدء تأثيرات الحالة الجوية بطقس السلطنة.. تعرف على التفاصيل
  • نوستالجيا.. تعرف على أجر محمد رياض في مسلسل "شربات"
  • في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم
  • 6 أفلام جديدة مأخوذة عن روايات
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب