التقى اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، بممثلي وسائل الإعلام والصحف بالمحافظة في لقاء تعريفي، ولتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد، متمنين له دوام التوفيق والسداد وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين بالمحافظة.

وأكد المحافظ خلال حديثه مع الإعلاميين والصحفيين على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام، باعتباره شريكًا أساسيًا في الدفع بجهود المحافظة في المجالات التنموية والخدمية، بجانب دوره في رصد نبض الشارع ونقل القضايا المهمة التي تشغل المواطنين إلى مسئولي المحافظة.

وأضاف "أكرم" "إن الإعلام في المحافظة سواء كان صحيفة أو مواقع إخبارية أو صفحات تواصل اجتماعي تقوم بواجبها الوطني، حيث ترصد الواقع الخدمي واحتياجات المواطنين، بجانب رفع الوعي لدى المواطنين بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في سبيل تحسين جودة وحياة المواطنين."

كما حرص على تحيتهم بشكل شخصي، معربًا عن سعادته بهذا الاستقبال الحافل والذي شعر به منذ وصوله إلى محافظة الإسماعيلية، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وإعادة عروس القناة لمكانتها التي تستحقها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الإسماعيلية نبض الشارع وسائل الإعلام

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض شبوة الخامس للكتاب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

افتتح محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، السبت، معرض شبوة الخامس للكتاب، الذي تنظمه الهيئة العامة للكتاب والنشر والتوزيع بالمحافظة، بالتنسيق مع مكتب الثقافة، على مدى ستة أيام بمشاركة فاعلة من دور نشر بيت وعربية.

وطاف المحافظ ومعه رئيس جامعة شبوة توفيق باسردة، ووكيل المحافظة المساعد سالم النسي، ومدير مكتب الثقافة فيصل البعسي، في أجنحة المعرض.

وأشاد بمستوى التنظيم والتصنيف وفقاً للاختصاص في كل حقل من حقول العلم والمعرفة، منوهاً بحجم دور النشر المشاركة في المعرض، مثمناً جهود القائمين على المعرض، ومستوى الاقبال عليه بما يجسد حب المجتمع بالكتاب والقراءة والاطلاع.

وأثنى محافظ شبوة، بالمناشط الثقافية التي تشهدها المحافظة، مؤكداً دورها في إعادة رسم المشهد الثقافي على المستوى الوطني.

كما وجه باعتماد مطالب الباحثين والدارسين من الكتب والمراجع التي يحتاجونها في ابحاثهم ودراساتهم العليا على نفقة السلطة المحلية.

من جانبه، أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة خالد فرج، أن المعرض تشارك فيه 22 دور نشر وطنية وعربية بأكثر من 150 ألف كتاب.

مقالات مشابهة

  • اجتماع بصنعاء يستعرض آلية العمل في مشروع التوسع الزراعي بالمحافظة
  • شيخ مشايخ الرميلات: وقفنا بجانب الجيش في الحروب حتى عاد الأمن وانطلقت التنمية
  • الإعلام الحكومي: 24 شهيدا و93 مصابا بمجزرتين ضد النازحين بالمحافظة الوسطى
  • افتتاح معرض شبوة الخامس للكتاب
  • محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة
  • كبار المسؤولين الأوربيين : المغرب شريك أساسي وقرار محكمة العدل يخضع للتحليل
  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • سارة الأميري: المعلم شريك أساسي في الارتقاء بالمنظومة التعليمية
  • سارة الأميري : المعلم شريك أساسي في الارتقاء بالمنظومة التعليمية
  • أسرار تكشف للمرة الأُولى .. الوحدة 504 التي لعبت دورًا أساسيًا في اغتيال نصر الله