بوابة الفجر:
2024-10-06@13:07:31 GMT

موعد تصوير مسلسل منتصر القرش بطولة طارق لطفي

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

تعاقد طارق لطفي خلال الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد بعنوان منتصر القرش.

موعد تصوير مسلسل منتصر القرش بطولة طارق لطفي

 

ويواصل لطفي التحضير لمسلسل منتصر القرش في الفترة الحالية، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في أغسطس المقبل.

 أبطال مسلسل منتصر القرش

 

مسلسل منتصر القرش من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين فيه بجانب طارق لطفي، وسينافس العمل ضمن أعمال دراما الـ Off Season.

 قصة مسلسل منتصر القرش

 

وينتمى مسلسل منتصر القرش للدراما الصعيدية حيث يجسد لطفى شخصية رجل صعيدى له العديد من العلاقات المتشعبة بسبب طبيعة عمله، يجسد لطفى شخصية رجل صعيدى له العديد من العلاقات المتشعبة بسبب طبيعة عمله.

أحدث أعمال طارق لطفي

 

ومن ناحية اخري، تعاقد طارق لطفي على المشاركة في مسلس العتاولة الجزء الثاني والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل 2025، والمخرج أحمد خالد موسى، سيبدا استعدادات ابطال العمل لدخول بلاتوهات التصوير في شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعدما قرر صناعه تقديم جزء جديد من العمل يعرض ضمن موسم رمضان 2025.

اخر اعمال طارق لطفي

 

وكان اخر اعمال طارق لطفي هو مسلسل العتاولة كل من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدي الأتربي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هشام جلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وايضا فيلم السستم، وضم العمل كلا من: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، يتبع العمل قصة الشاب (وحيد)، الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه (مصطفى) ليُساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة.

ومسلسل مذكرات زوج الذي تم تقديمه رمضان 2023 في 15 حلقة وشارك معه عدد من الفنانين منهم إدوارد وعائشة بن أحمد، فيلم "122" شارك فى بطولته إلى جانب طارق لطفى وأحمد داوود وأمينة خليل وجيهان خليل وأحمد الفيشاوى ومحمد لطفى وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر الياسرى، إنتاج سيف عريبى، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق لطفى الفنان طارق لطفي طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض

اهتم الجمهور بمتابعة الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب، بطولة الفنان أحمد مالك، والنجمة هدى المفتي، نظرًا لاحتوائها على الكثير من المشاهد الطريفة التي تجمع بين النجمين، مما زاد من مؤشرات البحث حول مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

حمزة العيلي في مسلسل مطعم الحبايب ملخص الحلقة الأولى من مطعم الحبايب

وتضمنت الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب على الكثير من المشاهد الهامة التي تضمنتها قصة المسلسل، والتي تبدأ بعد ترك بيومي فؤاد، من القناة التي يعمل بها شيف، ويخبر ابنته ديدا، التي تعمل فود بلوجر، ولم يعترف لها بحقيقه رفضه، ومن ثم يتعرف على صبحي «أحمد مالك» الذي يعمل على عربة كبدة، ومن ثم يطلب منه العمل معه في الطعم ولكنه يرفض في البداية، ويقبل في نهاية الحلقة بعد سيطرة البلدية على عربته.

هدى المفتي في مسلسل مطعم الحبايب مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

ويعرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي، يوميا في تمام الساعة الـ 11 مساء، على منصة «شاهد vip»، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

مسلسل مطعم الحبايب
أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاًملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون

«برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟

إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • إيرادات ضخمة لـ فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • حرب أكتوبر.. دراما من ملفات المخابرات العامة المصرية
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • 6 أعمال ينتظرها طه دسوقي الفترة القادمة
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل