زنقة 20. الرباط

بعث الملك محمد السادس، رسالة خطية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن هذه الرسالة تتمحور حول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها.

وأوضحت الوكالة أن الرسالة الملكية تسلمها سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال استقباله، صباح اليوم الإثنين، بالديوان الأميري لوزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، والوزير المنتدب المكلف بالميزانية السيد فوزي لقجع.

ونقل السيد بوريطة، خلال هذا الاستقبال، تحيات الملك محمد السادس إلى أخيه سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، وإلى سمو نائب الأمير وتمنياته لسموهما دوام الصحة والعافية، وللشعب القطري التطور والنماء.

ومن جانبه، حمل سمو نائب الأمير، السيد ناصر بوريطة، تحيات سمو أمير دولة قطر، وسمو نائب الأمير إلى الملك محمد السادس، وتمنياتهما لجلالته بموفور الصحة والسعادة وللشعب المغربي الشقيق بالمزيد من التقدم والرخاء.

وجرى خلال هذا اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين وأوجه تطويرها، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: الملک محمد السادس بن حمد آل ثانی

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030

نواف السالم

تداولت خلال الساعات الماضية أنباء حول اختيار مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وأصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا رسميا قال فيه أن لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، عقدت اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 يونيو الجاري.

وأضاف أن الاجتماع ناقش تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية.

ولفت إلى أن اللجنة الثلاثية لم تتخذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، مؤكدا أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك.

مقالات مشابهة

  • الأمير مولاي هشام يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة
  • شيخ الأزهر ينعى والدة الملك محمد السادس ملك المغرب
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزّون عاهل المغرب
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • شيخ الأزهر ينعى الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك المغرب بوفاة والدته
  • رئيس الدولة ونائباه يعزّون ملك المغرب بوفاة والدته
  • وفاة والدة الملك محمد السادس
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد