بوابة الوفد:
2024-07-20@02:04:09 GMT

قطع مياه الشرب عن مركزين في المنيا

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، برئاسة المهندس رجب السعيد رئيس مجلس الإدارة، عن قطع تغذية مياه الشرب لمركزي مغاغة والعدوة والقرى التابعة ، شمال محافظة المنيا، وذلك من الساعة الواحدة والنصف ظهرا وحتى الساعة التاسعة مساءا.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أن قطع تغذية مياه الشرب عن مركزي مغاغة والعدوة والقرى التابعة، من أجل حدوث كسر مفاجىء  بخط مياه قطره 800 مم من محطة الصعايدة لمياه الشرب والصرف الصحي، ونوه رئيس مجلس الإدارة، أنه سوف يتم تعويض المناطق المتأثرة من إنقطاع مياه الشرب بسيارات مياه شرب مجانا.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، إلى أنه يجب على المستشفيات والمخابز والمؤسسات الحيوية توفير إحتياجاتها من مياه الشرب خلال فترة الإنقطاع اليوم الإثنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مغاغة العدوة مياه الشرب قطع تغذية أخبار محافظة المنيا میاه الشرب والصرف الصحی رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يبحث الموقف التنفيذي لمرافق المنطقة الصناعية ومشروعات المياه والصرف الصحي

وجه المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، بإزالة اية معوقات تعرقل سير العمل بالمنطقة الصناعية بالبغدادي بمدينة البياضية بالأقصر مشدداً على ضرورة توفير بيئة آمنة للاستثمار من خلال تطوير البنية التحتية للمنطقة الصناعية والعمل علي جذب المستثمرين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ لبحث الموقف التنفيذي لترفيق المجمع الصناعي والمنطقة الصناعية بالبغدادي استجابة لمطالب عدد من المستثمرين بالمنطقة.

وبحث المحافظ، خلال الاجتماع ما تم إنجازه في اعمال تجهيز المنطقة الصناعية ومدها بالمرافق، حيث استعرضت شركة مياه الشرب بالأقصر جهودها في ترفيق المنطقة بنسبة100% من خلال انشاء محطة معالجة مياه ثلاثية بطاقة 1500 متر مكعب في اليوم، وشبكة انحدار صرف صحي، وشبكة مياه شرب وخزان مياه أرضي بسعة 1100 متر مكعب
 

ووجه المحافظ بسرعة استلام خزان المياه وتشغيله في أقرب وقت لتوفير مياه الشرب بالمنطقة.

وعلى هامش الاجتماع بحث المحافظ الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير وتدعيم محطات مياه الشرب ومشروعات الصرف الصحي في عدد من مدن الأقصر، كما بحث شكاوي عدد من المواطنين من ضعف المياه في مدينة الزينية وعدد من المناطق الاخرى، ووجه بضرورة سرعة انجاز العمل بمشروعات الصرف الصحي التي يجري بها العمل حالياً ودراسة تنفيذ الحلول السريعة والناجزة لحل مشكلة ضعف المياه في بعض المناطق وتدعيم الشبكات، مشدداً علي ضرورة مراعاة الأبعاد الفنية والهندسية عند تنفيذ اية مشروعات مع الاهتمام بجودة الادوات والمعدات والمواسير المستخدمة مع المتابعة الدورية والمستمرة لتلافي حدوث اية اضرار تواجه خطوط المياه او الصرف وعدم اعادة تكسير الطرق والشوارع بشكل عشوائي.

وشهد الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الاقصر ، هدي مغربي سكرتير مساعد المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، وقيادات شركة مياه الشرب والصرف وهيئة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ومسئولي الطرق وهيئة التنمية الصناعية والمنطقة الصناعية بالأقصر

مقالات مشابهة

  • انقطاع مياه الشرب عن مركز العدوة بالمنيا اليوم لمدة 3 ساعات
  • وزير الإسكان والتعمير الليبي يستقبل نائب نظيره المصري لبحث سبل تعزيز التعاون
  • وزير الإسكان والتعمير الليبي يستقبل نائب وزير الإسكان المصري لبحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات
  • يوم ترفيهي لأكثر من 100 طفل للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه
  • خريطة قطع المياه عن عدّة مناطق في الصعيد
  • "مياه الفيوم": متابعة جودة مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي من خلال تجميع وتحليل ٦٥٥٩٨ عينة
  • الفيوم تتابع جودة مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي
  • موعد اختبارات مدارس مياه الشرب والصرف الصحي 2024 بالمحافظات
  • محافظ الأقصر يبحث الموقف التنفيذي لمرافق المنطقة الصناعية ومشروعات المياه والصرف الصحي
  • زيارة ميدانية للأئمة والخطباء لمحطة مياه العباسة المرشحة