٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-06@12:53:13 GMT

الكشف عن ملابسات استشهاد مدير بحث المغلاف

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

الكشف عن ملابسات استشهاد مدير بحث المغلاف

وذكرت الشرطة أن المدعو علي مهدي علي حفضي -34 عاما-، المتهم بإطلاق النار على منزل المواطن محمد علوان بلغيث علي عمر، الواقع بقرية المنواب، قام أثناء وصول طقم شرطة المديرية إلى قرية المنواب بإطلاق النار من سلاح آلي بشكل مباشر على المكلفين بعملية الضبط، أدى إلى استشهاد مدير بحث المديرية ياسر عبدالله عبده مقبل الهبوب نتيجة إصابته بثلاث طلقات نارية في الصدر، وإصابة ثلاثة من منتسبي شرطة المديرية هم: حافظ حسن محمد مرجان بره، وحمدي احمد أحمد إبراهيم، وعمار احمد يحيي حسين عمار.

وأشارت الشرطة إلى أنه أثناء محاصرة المتهم ومطالبة رجال الشرطة بتسليم نفسه، تم تبادل إطلاق النار وأصيب المتهم بطلقة نارية أدت إلى وفاته.

وعبرت شرطة المحافظة عن بالغ تعازيها لأسرة الشهيد ياسر عبدالله عبده مقبل الهبوب مدير البحث الجنائي بمديرية المغلاف، متمنية الشفاء العاجل للجرحى من منتسبي الشرطة.

وأكدت شرطة محافظة الحديدة، أنها لن تألوا جهدا في تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة والحفاظ على ممتلكات وأرواح المواطنين.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بمعاكسة طالبة بنادي الصيد في الدقي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بمعاكسة طالبة أثناء تواجدها بنادي الصيد بدائرة قسم شرطة الدقي.

تلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بتلقيها بلاغًا بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد بدائرة القسم.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام مسن في حالة سُكر بمعاكسة طالبة وقيام المجني عليها بالاستغاثة بوالدها، وتم اصطحاب الطرفين إلي ديوان القسم، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس فني تحاليل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء على محادثات خاصة من هاتف طبيب يعمل لديه وابتزازه، بدائرة مركز شرطة العياط.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد عبد الفتاح الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط، يفيد بورود بلاغًا من طبيب يتهم فيه فني تحاليل يعمل لديه بقيامه بابتزاه عقب حصوله على محادثات من هاتفه أثناء قيامه بترتيب بعض التطبيقات والبرامج، حيث قام بتصوير المحادثات الموجودة على الهاتف بين الطبيب وبعض السيدات التي يترددن على العيادة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وقرر اليوم قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يومًا.

كما واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (476) قضية مخدرات، و(167) قطعة سلاح نارى، وتنفيذ (84203) حكم قضائى متنوع.

أسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-

فى مجال قضايا المخدرات ضُبط (476) قضية مواد مخدرة بحوزة 423 متهمًا عبارة عن ، وفي مجال ضبط المتهمين الهاربين تم ضبط 8 متهمين هاربين، وفي مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة تم ضبط 20 متهمًا، وضبط 167 قطعة سلاح ناري بحوزة 157متهمًا، فيما تم تنفيذ 84203 حكمًا قضائيًا متنوعًا، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

يأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية. 

تجديد حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط السيطرة على حريق محدود بفندق في الدقي مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالحوامدية قطار سريع يدهس شخصا يعبر الطريق من مكان مخالف بالحوامدية مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في انقلاب ملاكي بترعة المريوطية حبس المتهمين باستدراج شاب وسرقته بأكتوبر بسبب رش المياه.. شقيقان يقتلان جارهما في بولاق الدكرور الهاتف القاتل.. عامل يحاول إنهاء حياة آخر لرفضه دفع ثمن «تليفون محمول» بالدقي في ذكرى النصر.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة مأساة ضرير.. تفحم جثمان مسن بسبب سيجارة في أكتوبر

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بمعاكسة طالبة بنادي الصيد في الدقي
  • «غباء المتهم».. حل لغز جريمة في الهند من خلال «إنستجرام»
  • نتج عن إطلاق نار : القاهرة تتابع ملابسات حادث إطلاق النار على مصريين في المكسيك
  • كشف ملابسات ترويج أعمال سحر وشعوذة
  • كشف ملابسات واقعة مصرع طالب بالقاهرة وتحديد وضبط الجاني
  • شرطة مكة المكرمة تباشر ادعاء امرأة تعرضها لاعتداء وعنف أسري
  • وزير الخارجية يوجه بمتابعة حادث مصرع مصريين في إطلاق النار بالمكسيك
  • مدير عام قوات الشرطة يشيد بأداء شرطة مرور ولاية البحر الأحمر
  • القاهرة: نتابع ملابسات مقتل مصريين في المكسيك
  • وزارة الخارجية تتابع ملابسات حادث اطلاق النار في المكسيك الذى اسفر عن مصرع مواطنين مصريين