أعلن اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، عن إطلاق اسم "اللواء جمال نورالدين" على المحور الجديد الذي يربط بين "طريق كفرالشيخ- سخا" وطريق "كفرالشيخ- طنطا"، وذلك بحضور، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن كفرالشيخ، والدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، واللواء وسام السيسي، رئيس قطاع الأمن الوطني بكفرالشيخ، واللواء محمد نجيب، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، والسيد رئيس فرع جهاز الأمن القومى بالمحافظة، والمستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائية، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد مصطفى شوقي، المستشار العسكري للمحافظة، والمستشار عبد الرحمن حواس، نائب رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائية، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة لمرور كفرالشيخ، والنائب علي العجواني، والنائب عزالدين جوده، والنائب حسن البحيري، أعضاء مجلس الشيوخ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

قال اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، أن محور"اللواء جمال نورالدين"، يعد من المحاور الحيوية بمحافظة كفرالشيخ حيث يمر عبر مشروع "سكن كل المصريين" الجديد، و"مسار العائلة المقدسة"، ومركز التنمية الشبابية، بهدف ربط جنوب غرب كفرالشيخ بجنوب شرق عاصمة المحافظة والمدن والمحافظات المجاورة، ويُعرف بـ "القطاع الأول من دائري العاصمة". يأتي هذا التكريم تقديرًا لإنجازات اللواء جمال نورالدين لصالح أبناء محافظة كفرالشيخ.

الجدير بالذكر: أن اللواء جمال نورالدين شغل منصب محافظ كفرالشيخ في الفترة من 27 نوفمبر 2019 حتى الثالث من يوليو الجاري. خلال فترة توليه المنصب، شهدت المحافظة طفرة تنموية كبيرة في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية وغيرها من المجالات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اللواء علاء عبدالمعطي محافظ كفرالشيخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية وقائد المنطقة الشمالية ومدير الأمن يضعون إكليلا ًمن الزهور على النصب التذكاري للشهداء

وضع صباح اليوم الأحد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية واللواء أ ح/ هشام حسني حسن قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء حسن عطية مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بميدان محطة مصر، وذلك بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقدم الفريق أحمد خالد التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والشعب المصري بمناسبة تلك الذكرى،
وأكد سيادته أن تلك المناسبة المجيدة ستظل دائمًا فخرًا لنا جميعًا، داعيًا الله _عز وجل_ أن يعيد تلك المناسبة الوطنية العظيمة على مصرنا الحبيبة بالخير والسلام.

وقام الحضور بقراءة  الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الأبرار. وعزفت الموسيقى العسكرية  "سلام الشهيد" في تقليد عسكري أصيل للوفاء لشهداء مصر جيلا بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات.

inbound5313310326987040005 inbound5644952442110845742 inbound6472982278803979665 inbound7329702712594540711

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • عيد نصر أكتوبر الـ 51.. محافظ الإسكندرية يضع إكليلا ًمن الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ الإسكندرية وقائد المنطقة الشمالية ومدير الأمن يضعون إكليلا ًمن الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ القليوبية يضع أكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • وثائقيات قطاع القنوات الإخبارية.. الطريق إلى النصر «بين الصمود والاستنزاف»
  • محافظ كفرالشيخ يهنئ المحامي العام الأول للنيابات الكلية
  • 15 من أبطال أكتوبر وحرب الاستنزاف يروون قصص النصر في نقابة الصحفيين
  • رئيس جامعة طنطا يؤدى صلاة الجمعة بـ"السيد البدوى" احتفالا بالعيد القومي للمحافظة
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي في طنطا
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية