تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الإثنين، مواصلته السباق الرئاسي لإعادة انتخابه لولاية ثانية؛ وذلك في ظل قلق متزايد بشأن حالته الصحية.

وقال بايدن، في خطاب وجهه إلى أعضاء الكونجرس الأمريكي عن الحزب الديمقراطي أوردت قناة (سي إن إن) الأمريكية مقتطفات منه: " رغم جميع التكهنات في الصحافة وغيرها، أؤكد التزامي الشديد بالبقاء في هذا السباق وخوضه حتى النهاية وهزيمة دونالد ترامب".

وأضاف: " لدينا مهمة واحدة وهي هزيمة دونالد ترامب، لدينا 42 يومًا متبقية على مؤتمر الحزب الديمقراطي و119 يومًا على الانتخابات العامة، وأي فتور في العزيمة أو غموض بشأن المهمة التي أمامنا سيساعد ذلك ترامب ويضرنا".

وشدد على أنه حان الوقت للتعاون معا والمضي قدما كحزب موحد وهزيمة دونالد ترامب.

كان نواب بالحزب الديمقراطي الأمريكي طالبوا، اليوم الإثنين، من زعيم الأقلية بمجلس النواب حكيم جيفريز بضرورة تنحي الرئيس جو بايدن عن سباق الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد أدائه، الذي أثار الكثير من الجدل، خلال المناظرة الرئاسية التي أجراها مع منافسه الجمهوري المحتمل دونالد ترامب الشهر الماضي.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايدن الكونجرس ترامب دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

علي جابر| تفاصيل حالته الصحية وسر غيابه عن Arabs Got Talent

علي جابر الإعلامي.. تصدر اسمه تريندات موقع البحث العالمي "جوجل"، بعد تداول أخبار حول تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

الحالة الصحية للإعلامي علي جابر 

وكشف معين جابر، نجل الإعلامي علي جابر، عن الحالة الصحية لوالده، قائلًا: "والدي بخير وتحسنت حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وكنا نصلّي طوال الوقت لتتحسّن صحته والحمد لله أنه شفي".

وقال نجل الإعلامي علي جابر، خلال تصريحات تليفزيونية، إن والده كان يعاني الفترة الأخيرة من نزيف داخلي مما سبب له غيبوبة استمرت لمدة 6 أيام، مضيفًا أنه بعد خروجه من المستشفى كان بحاجة لعناية خاصة، قائلًا: "كانت المعنويات عالية بدعم من المرقبين في ظل الظروف الصعبة".

وأوضح معين جابر، عن الأشخاص الذين كانوا يتابعون حالة والده الصحية للإطمئنان عليه، هما :"معالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء في كومة الإمارات، ووليد الإبراهيم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة  MBC ومنى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

علي جابر mbc وسبب غيابة على Arabs Got Talent

كشف نجل الإعلامي علي جابر، أن والده شعر بالغيرة بعد رؤيته إعلان الموسم الجديد من برنامج آراب جوت تالنت المقررعرضه على MBC، لافتًا إلى أنه سأله عن في الإعلان.

باسم يوسف بديلًا لـ علي جابر

ويغيب الإعلامي علي جابر، عن الموسم الجديد لبرنامج آراب جوت تالنت بسبب حالته الصحية، وحل مكانه الإعلامي باسم يوسف.

وكانت كشفت قنوات MBC عن البرومو الدعائي للموسم السابع من برنامج آراب جوت تالنت، ويضم البرناج نجوى كرم، وناصر القصبي وباسم يوسف كأعضاء لجنة التحكيم.

مقالات مشابهة

  • أين يقف ترامب وهاريس قبل شهر من الانتخابات الرئاسية؟
  • بعد محاولة اغتياله في بنسلفانيا.. ترامب يعود ويحث أنصاره على تحقيق النصر الانتخابي
  • تونس.. السباق الرئاسي ينطلق اليوم
  • بايدن يعرب عن مخاوف بشأن عدم سلمية الانتخابات
  • استطلاع للرأي يظهر تأثير انسحاب بايدن على السباق الرئاسي
  • بايدن عن الانتخابات الأميركية: لا أعرف هل ستكون سلمية أم لا
  • بايدن يحذر من تأثير تصريحات ترامب على "سلمية الانتخابات"
  • بايدن: لا أعرف إذا ستكون الانتخابات الأمريكية سلمية
  • علي جابر| تفاصيل حالته الصحية وسر غيابه عن Arabs Got Talent
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير