يستعد الفنان بهاء سلطان، لإحياء حفل غنائي يوم الخميس المقبل ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

ومن المقرر أن يقدم مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة والتي يحبها ويتفاعل معها جمهوره، ويحمل الحفل عدد من المفاجئات.

بهاء سلطانمهرجان العلمين الجديدة

يعد مهرجان العلمين الجديدة، هو الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، بعدد من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر طوال موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره.

اقرأ أيضاًبهاء سلطان يحيى حفل غنائي في طنطا «الجمعة» القادمة |صورة

بهاء سلطان في حفل العلمين الجديدة 13 يوليو

«بث مباشر».. حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بـ مهرجان العلمين الجديدة 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفلات بهاء سلطان الفنان بهاء سلطان مهرجان العلمين الجديدة العالمين مهرجان العلمین الجدیدة بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

"ضحك ولعب وغُنى".. مدحت صالح في لقاء مفتوح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة استثنائية المطرب الكبير مدحت صالح، في المسرح الروماني بالمدنية التراثية بالعلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.
وما بين الضحك واللعب والغنى والكشف عن الكثير من الأسرار، تتيح إدارة مهرجان العلمين الفرصة لجمهور ورواد وزوار مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي، الفرصة لحضور تصوير الحلقة ومقابلة مدحت صالح وذلك بأسعار تبدأ من 600 جنيه فقط. 
تغوص الإعلامية منى الشاذلي، في مشوار مدحت صالح يوم الخميس 11 يوليو الجاري، حيث يكشف العديد من كواليس مسيرته الفنية، كما تتضمن الحلقة مجموعة مميزة من أشهر أغانيه، وأيضا تقدميه لمجموعة من الأغاني لنجوم الزمن الجميل. 
تصوير الحلقة سيتم في المسرح الروماني بالمدنية التراثية بمدنية العلمين الجديدة وسط آلاف من الجمهور الحقيقي من رواد الساحل الشمالي.
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يحيي حفلا في مهرجان العلمين ٩ أغسطس
  • أول ظهور بعد وفاة زوجته.. أحمد عدوية يحيي حفلا غنائيا بـ شبين الكوم
  • الجمعة.. محمد منير يحيي حفلا غنائيا في مهرجان العلمين
  • 19 يوليو.. ماجدة الرومى تحيي حفلا غنائيا بمهرجان العلمين
  • مدحت صالح يلتقي جمهوره فى حفلة استثنائية بمهرجان العلمين
  • 19 يوليو.. ماجدة الرومي تحيي حفلا بمهرجان العلمين 2024
  • "ضحك ولعب وغُنى".. مدحت صالح في لقاء مفتوح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في مهرجان قرطاج 
  • فريق «ديسكو مصر» يحيي حفلا غنائيا بالإسكندرية ضمن «ليالي مصر»
  • 18 يوليو.. كاظم الساهر يحيي حفلا بمهرجان العلمين (فيديو)