مقطع فيديو قصير انتشر على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الفنان محمد رمضان، وهو يحاول أخذ الهاتف المحمول من أحد الشباب، بعد أن لاحقه الأخير في السير خلفه، ليصفع كل منهما الآخر، فماذا حدث وما تفاصيل القصة؟.

حادث محمد رمضان

بدأت تفاصيل الحادث بسير الفنان محمد رمضان في أحد شوارع قرى الساحل الشمالي، مع وجود تجمع من المعجبين حوله، وهو الأمر الذي اعتاد عليه، ولكن هذا الشاب لاحقه بطريقة أغضبته حتى استدار الفنان وحاول أخذ هاتفه منه، ولكن الشاب لم يعطه أياه، لتحدث مشادة كلامية بينهما على إثرها وقعت مشاجرة، ودخل في اشتباك معه.

كرر محمد رمضان كلامه أكثر من مرة بحدة، موجهًا للشاب كلامه بتعصب: «هات الموبايل، بقولك هات الموبايل»، ولكنه أصر على عدم إعطائه له، ثم تدخل أشخاص في المكان لفض الاشتباك، وسرعان ما انتشر الفيديو كالنار في الهشيم، وتداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب الشجار بين محمد رمضان والشاب

لم يعرف أحد حتى الآن سبب الشجار بين الفنان والشاب، ولكنه على غير عادة الفنان محمد رمضان يتشاجر مع المعجبين، فهو معروف بالطبع الودود المحب للجميع، ولكن من خلال الفيديو يظهر أن الشاب كان يلاحقه في خطواته، وهو ما أغضب الفنان، كما أنه التقط صورة له أثناء مروره، وانزعج الأخير ودفعه إلى طلب الهاتف منه لحذف الصورة.

أول رد من محمد رمضان

بعد انتشار الفيديو وهو يتشاجر مع الشاب، خرج الفنان محمد رمضان لجمهوره، بمقطع فيديو خلال جولته في الساحل الشمالي، متجاهلًا الحادث، حيث ظهر والجمهور يحتفي به ويتم التقاط الصور بينهما، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مصاحبًا لاسم القرية السياحية. 

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان واقعة محمد رمضان الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر الفنان المصري محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، الجمعة صورة تجمعه بالروائي المصري أحمد مراد، وعلق عليها بالقول "توكلنا على الله"، مع إضافة إيموجي كاميرا تصوير سينمائية.

وتضمنت الصور التي نشرها رمضان، صورة لغلاف رواية "لوكاندة بير الوطاويط" لأحمد مراد، مع إهداءٍ موقع منه، ما يشير إلى تعاون سينمائي بينهما قريباً، ربما يكون مقتبسًا، أو يستوحي أحداثه عن رواية مراد الصادرة عن "دار الشروق" في 2020.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ويقدم الموقع الرسمي لـ "مكتبات الشروق"، ملخصاً لأحداث الرواية، جاء فيه: "في عام 2019 وأثناء ترميم (لوكاندة بير الوطاويط) المجاورة لمسجد (أحمد ابن طولون) بحي (السيدة زينب)، تم العثور على يوميات تعود إلى سنة ١٨٦٥م، مدفونة وراء حائط الغرفة رقم سبعة بالطابق الثالث بمبنى اللوكاندة، ومحفوظة بشكل جيد".

وبحسب الملخص أيضاً: "يضم هذا الكتاب اليوميات من نمرة 34 إلى 53 دون حذف أو تنقيح، وهي اليوميات الوحيدة التي تصلح للنشر، أرّخ فيها مصوّر الموتى (سليمان أفندي السيوفي) في سنوات ما قبل إنشاء جهاز بوليس منظم، حين تم تكليفه بتقصي الحقيقة حول مصرع أحد الباشوات بطريقة شنيعة، وبخبرته الموروثة في تحليل مسرح الجريمة، يكتشف أن الوفاة وراءها قتل عمد، وفاعل ترك مع ضحيته تذكارّا، قبل أن يكتشف أن تلك الجريمة، ليست سوى الجريمة الأولى في سلسلة من الاغتيالات، أدرك دون مجهود، أنها ستنتهي به".

وأتى إعلان محمد رمضان عن تعاونه السينمائي الجديد مع أحمد مراد، في وقتٍ يواصل فيه الفنان المصري تصوير فيلمه الجديد "أسد"، والمقرر عرضه في العام المقبل 2025.

مصرسينمانشر الجمعة، 04 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • 3 دعمات وذبحة.. القصة الكاملة لتعرض نشوى مصطفى لوعكة صحية ونقلها للمستشفى
  • أحمد السقا في موقف طريف مع هذا الفنان.. شاهدوا الفيديو
  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • كيف خططت الحكومة لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي؟
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي