البوابة نيوز:
2024-10-06@13:00:23 GMT

شاهد.. براد بيت سائق فورمولا 1 بإعلان فيلم "F1"

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت استديوهات “وارنر برذرز” و"آبل بلس" الإعلان التشويقي الأول لفيلم سباقات فورمولا 1 “F1” من بطولة النجم براد بيت، والمقرر طرحه في 25 يونيو 2025.

يتتبع الفيلم براد بيت، كسائق فورمولا 1 السابق سوني هايز، الذي يعود إلى السباقات ويتعاون مع زميله المبتدئ جوشوا بيرس (دامسون إدريس) ويرشده في فريق APXGP الخيالي.

يكمل كيري كوندون وخافيير بارديم وتوبياس مينزيس وسارة نايلز وكيم بودنيا وسامسون كايو طاقم الفيلم. يجسد بارديم دور رئيس فريق APXGP.

الفيلم من إخراج جوزيف كوزينسكي مخرج فيلم "Top Gun: Maverick" للنجم توم كروز، والذي تخطت إيراداته مليار و495 مليون دولار عالميا. شارك براد بيت في إنتاج الفيلم، وكذلك نجم سباقات فورمولا 1 لويس هاميلتون من خلال شركته “Dawn Appolo Films”، وكذلك شارك في تطوير سيناريو الفيلم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فورمولا 1 براد بيت فورمولا 1 براد بیت

إقرأ أيضاً:

المعارك على الحدود اللبنانية.. هل شارك عراقيون؟ - عاجل

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر مقرب من الفصائل العراقية، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، عن حقيقة مشاركة العراقيين في المعارك على الحدود اللبنانية.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "الاف العراقيين موجودين في لبنان بعضهم مقيم والبعض الاخر لأجل العلاج او لأغراض أخرى"، مؤكدا ان "بعضهم بالفعل لا يتوانى على حمل السلاح واسناد اشقائه في المقاومة في الدفاع عن ارض الجنوب في مواجهة العدوان الصهيوني".

وأضاف انه "لا يمكن نفي او تأكيد وجود عراقيين يقاتلون الان مع المقاومة في معارك الجنوب لكن حتى الان لم تعلن أيا من الفصائل المقاومة العراقية مشاركة مقاتليها ميدانيا بشكل مباشر في معارك الجنوب"، مشيراً الى أن "مشاركة الفصائل العراقية في دعم معركة الجنوب قرار استراتيجي لا تراجع عنه وهناك قرارات مهمة بهذا الاتجاه لكن عندما يأتي الوقت المناسب سيتم الإفصاح عن كل شيء للراي العام".

وبين المصدر ان "معركة الجنوب سوف تدرس للأجيال القادمة بسبب ما يتحقق من بسالة وشجاعة للمقاومة وهي تسقط المحتل في كمائن رغم تفوقه الجوي والتقني ودعم أمريكا والغرب بشكل غير مسبوق".

وكان مصدر مقرب من الفصائل العراقية، كشف في وقت سابق، عن حقيقة وجود قادة الفصائل في لبنان، فيما أشار إلى أن المعركة في لبنان تعتبر مصيرية بالنسبة لمحور المقاومة، مبيناً أن الفصائل العراقية تؤمن بوحدة محور المقاومة وترى بأن جبهة لبنان استراتيجية في المعركة مع العدو الصهيوني وهي بالفعل سخرت كل قدراتها بهذا الاتجاه.

ولفت الى أن فصائل المقاومة بمختلف عناوينها اتخذت سلسلة من القرارات الاستراتيجية في الأيام الماضية لدعم جبهة لبنان وسيتم الإفصاح عنها في وقت لاحق لكن بالمجمل فأن الاحتياطي القتالي بات قريبًا من جهة لبنان وان دخول ساعة الصفر في دعم المقاومة في لبنان لمواجهة العدوان الصهيوني يحدده حزب الله.


مقالات مشابهة

  • 23 أكتوبر.. افتتاح موسم سباقات تحدي السيارات ببدية
  • "حقوق الإنسان" تُشارك في "المائدة المستديرة" بالأردن
  • المشاط تُشارك في المنتدى الرابع للطاقة والمناخ للاتحاد من أجل المتوسط
  • «خيول ياس» تسيطر على بطولة «الأمهار العربية» في فرنسا
  • الممثل بارديم عن غزة: لا يمكننا أن نبقى غير مبالين وإسرائيل ترتكب جرائم حرب
  • شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر
  • المعارك على الحدود اللبنانية.. هل شارك عراقيون؟
  • المعارك على الحدود اللبنانية.. هل شارك عراقيون؟ - عاجل
  • البعثة الأممية تُرحب بإعلان مؤسسة النفط رفع القوة القاهرة عن إنتاج النفط 
  • البعثة الأممية ترحب بإعلان مؤسسة النفط رفع حالة القوة القاهرة عن إنتاج النفط