تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جولة ميدانية للوقوف على أعمال رصف وتطوير طريق ٦ أكتوبر بمركز ومدينة أبو النمرس بطول ٢ كم ومتوسط عرض ١٥ م، وذلك  بدءا من أول طريق مصر أسيوط وحتي المريوطية، في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل الحركة المرورية للتيسير عليهم .


ووجه محافظ الجيزة خلال الجولة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بضرورة تكثيف أعمال النظافة ودراسة توفير سيارة كنس إلي للمحاور المرورية والطرق الرئيسية مع تخصيص العمالة للشوارع الداخلية وذلك للارتقاء بمستوى النظافة.
وأكد علي ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الكهرباء وتطبيق مواعيد غلق المحال والمنشآت التجارية وفقاً للضوابط التي حددتها الدولة. 
وعاين محافظ الجيزة المخطط العام لكوبري السيارات الجاري تنفيذه أعلي مزلقان أبو النمرس  لمتابعة الموقف التنفيذي لتوفير حرم آمن على مزلقانات السكة الحديد للحد من الحوادث والحفاظ علي آمن وسلامة  المواطنين وتحقيق معايير السلامة والأمان.
وطالب محافظ الجيزة من الشركة المنفذة بضرورة دراسة تركيب مصاعد كهربائية لكوبري المشاة المقامة بجوار مزلقان السكة الحديد للتسهيل علي المواطنين  خاصة  كبار السن خلال عبورهم الطريق في حرم آمن.

ووجه محافظ الجيزة بضرورة حصر مزلقانات السكة الحديد العشوائية داخل المحافظة لدراسة مدي وضع رؤية حضارية لها بالتنسيق مع الوزارات المعنية .
وأستجاب محافظ الجيزة خلال جولته التفقدية لمطالب عدد من المواطنين بشأن معاينة رشاح نزلة الأشطر " مصرف ترسا " والذي وجه بضرورة تطهير المصرف ورفع المخلفات من علي جانبيه مع دراسة إمكانية تنفيذ حرم آمن لكونها داخل الكتلة السكنية حفاظا علي أمن وسلامة المواطنين .
وأستمع المحافظ لمطالب عدد من المواطنين من أهالي زاوية أبو مسلم بشأن رفع كفاءة مدرستي الأمام ومحمود فوزي ومركز شباب أبو مسلم ، علي الفور كلف المختصين بضرورة المعاينة علي الفور   قائلآ " بأنه تم وضع برنامج زمني للمرور علي جميع الأحياء والمراكز والمدن " لاستكمال مسيرة التنمية ضمن مخطط الدولة للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين 
رافق المحافظ خلال جولته السيد أبراهيم الشهابي نائب المحافظ والأستاذ محمد نور السكرتير المساعد والمهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق واللواء هشام عبد الصمد قائد شرطة المرافق بالجيزة والأستاذ حامد سلامة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس ومسئولي الشركة المنفذة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز ومدينة ابو النمرس محافظ الجیزة أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بالهرم وبولاق الدكرور والوراق.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم المراكز التكنولوجية بأحياء الهرم وبولاق الدكرور والوراق للتأكد من انتظام العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء ونسب إنجاز لجان البت الفنية للملفات المقدمة من المواطنين .

وأكد محافظ الجيزة  أن الدولة قد أزالت كل الصعوبات والإشكاليات الخاصة بملف التصالح للتيسير على المواطنين، سواء فى طلبات التصالح التي تم تلقيها من المواطنين وفقاً للقانون القديم أو الطلبات وفقاً للقانون الجديد، مؤكدا على ضرورة تحسين معدلات التنفيذ، والمتابعة الجادة لأداء العاملين في هذا الملف، والتأكيد على الاثار المترتبة على عدم قيام المواطنين بإنهاء إجراءات التصالح.


وخلال الجولة استمع المحافظ من رؤساء الأحياء المعنية والمراكز التكنولوجية علي معدلات ونسب الانجاز مشدداً على الإسراع من وتيرة الأعمال مؤكداً علي متابعته الدورية لهذا الملف الهام من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية والتقارير المكتبية، للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات والتيسير على المواطنين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء .


وكلف النجار بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين وحسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور المراكز التكنولوجية في خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم وتوفير الوقت والجهد عليهم وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات، موجها بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة.


كما تفقد المحافظ لجان البت الفني للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء للتأكد من انعقادها بصورة دورية مشدداً على ضرورة مد مواعيد العمل للجان البت الفنية لتحقيق نسب انجاز مرتفعة بذلك الملف الحيوي . 
وكلف المحافظ مدير مديرية الإسكان بدعم عدداً من الاحياء والمراكز ذات الطلبات المرتفعة بلجان بت اضافية لفحص وإنجاز ملفات التصالح في مخالفات البناء .

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بالهرم وبولاق الدكرور والوراق.. صور
  • محافظ الجيزة يشدد على حسن التعامل مع المواطنين بملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بـ 3 مناطق
  • محافظ القاهرة يتفقد رفع علم مصر أعلى الساري بطريق صلاح سالم
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بوحدة الإنقاذ والتدخل السريع بالمحافظة   
  • مخالفات البناء وتحسين الخدمات.. محافظ الجيزة يبحث طلبات وشكاوى المواطنين
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى ويوجه بحلها
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى المقدمة منهم
  • تمهيدًا للافتتاح.. محافظ أسيوط يتفقد مجمع المحارق للوقوف على أعمال التطوير