زنقة 20 ا الرباط

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة مراكش بتنسيق مع نظيرتها بمدينة القنيطرة، يوم أمس الأحد 7 يوليوز الجاري، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق باختطاف واحتجاز طفل قاصر واستغلاله في التسول.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة القنيطرة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية بلاغ تقدمت به سيدة، تتهم من خلاله جارتها باختطاف ابنها القاصر البالغ من العمر ثلاث سنوات، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف المشتبه فيها متلبسة باستغلال الطفل المذكور في التسول بمدينة مراكش.

وقد تم إخضاع المشتبه فيها للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وخصوصا الكشف عن كافة الخلفيات وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أكرم القصاص: حفل تخريج الكليات العسكرية يحمل رسائل للداخل والخارج

قال الكاتب الصحفي، أكرم القصاص، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخريج الكليات العسكرية، حملت في طياتها رسائل للداخل والخارج، كما أن الاحتفالية من العاصمة الإدارية الجديدة في حد ذاتها، رسالة بمعنى أن مصر بإرادتها على مدار سنوات استطاعت أن تصنع عاصمة جديدة تنضم إلى القاهرة خلال فترة قصيرة، إذ أصبحت العاصمة الإدارية رمزًا للتنمية والتحديث.

حفل تخريج الكليات العسكرية

وأضاف «القصاص»، خلال مداخلة مع الإعلامية دينا عصمت، ببرنامج «اليوم»، المذاع على قناة «dmc»، أن خريجي الكليات العسكرية مدركين جيدا لتحديات العصر، كما أن الاستعراض كان مبهرًا، وجاء بالتزامن مع الذكر 51 من احتفالات أكتوبر1973.

وأوضح أن الاحتفال حمل الكثير من الرسائل لأبطال أكتوبر، وللقوات المسلحة التي لم تتأخر عن تحمل مسؤولياتها في مواجهة الإرهاب، كما حمل رسائل للشعب المصري الذي لا يزال صامدًا في مواجهة التحديات.

لا حل للحرب في غزة ولبنان سوى السلام

ولفت إلى أن الرئيس السيسي أكد أنه لا حل للحرب في غزة ولبنان سوى السلام، ويجب أن يتوقف هذا الدمار ولا بد من إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، لأن الحرب يمكن أن تشتعل وتهدد السلام الإقليمي بشكل كبير، ما قد يؤدي إلى انتشار الإرهاب والعنف.

واختتم بالإشارة إلى أن مصر تنطلق من خبرة حرب وسلام في وقت واحد، وقدرة على تفهم عقلية العدوان وأن العدوان لا يأتي بأي نتائج، كما أن هناك توافق دولي على الاعتراف بالدولة الفلسطينية، وأنه لا بديل للسلام.

مقالات مشابهة

  • حشود تحرق مركزًا للشرطة بعد اغتصاب وقتل فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات في الهند
  • توقيف “نقاشة” بساحة جامع الفنا طلبت من أجنبية 1200 درهم
  • مراكش.. التغرير بقاصر يزج بشخص في السجن
  • مصر.. سرقة على متن رحلة جوية وأجهزة الأمن تكشف عن مفاجأة
  • كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع
  • أكرم القصاص: حفل تخريج الكليات العسكرية يحمل رسائل للداخل والخارج
  • الهند: مقتل 30 مسلحا في مواجهات مع قوات الأمن بولاية "تشهاتيسجاره"
  • اكتشاف وفاة سيدة ماتت من الجوع منذ 3 سنوات داخل منزلها
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • في حالة تحلل.. أمن قنا يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة ستينية