بوابة الوفد:
2024-10-06@12:21:29 GMT

محافظ الفيوم يبحث 27 شكوى فى إبشواى

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

عقد الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم، اليوم، لقاءً بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي، بحضور هاني رجب رئيس مركز ومدينة أبشواي، بحث خلاله 27 شكوى ومطلباً لأهالي المركز والقرى، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

وعقد أحمد شاكر السكرتير العام المساعد للمحافظة، لقاءً لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، بداية الأسبوع الجاري.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة إطسا، بحث خلاله 16 شكوى ومطلباً، في إطار تنفيذ تكليفات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، للقيادات التنفيذية بعقد لقاءات دورية لخدمة المواطنين بمختلف مراكز المحافظة.

توفير مشروعات صغيرة

جدير بالذكر، أن الشكاوى التي تم بحثها لأهالي مركزي أبشواي وإطسا شملت، توفير معاش تكافل وكرامة، ومساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، وتوفير مشروعات صغيرة بالتنسيق مع فرع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب من الجنسين، بالتنسيق مع مديرية العمل، بالإضافة إلي بحث مطالب عدد من المواطنين، بشأن تراخيص البناء والمحال التجارية والأكشاك المستوفاة للشروط، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

كان الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، قد عقد اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، لبحث مطالبهم وتلقي شكاواهم، موجهاً بتوفير الرعاية الطبية اللازمة والعلاج على نفقة الدولة لعدد من الحالات المرضية، وتوفير معاشات ومساعدات مالية عاجلة ومشروعات تنموية للفئات الأكثر احتياجاً تعينهم على مطالب الحياة، وتوفير فرص عمل بشركات ومصانع القطاع الخاص للشباب والفتيات استثماراً لطاقاتهم الاستثمار الأمثل، كما وجه بسرعة توفير مياه الشرب النقية لأهالي عزبة رحيل التابعة لقرية سنهور البحرية، فضلاً عن سرعة تطهير المصرف القاطع المتاخم لبحيرة قارون بنطاق قرية السعيدية.

جاء ذلك بحضور، أحمد شاكر السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، والدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة والسكان بالفيوم، و جبريل عبد الوهاب سيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وخالد فراج رئيس مركز ومدينة الفيوم، و محمد فتحي رئيس مركز ومدينة سنورس، وسالم فتيح رئيس مركز ومدينة طامية، و سعد عشري وكيل مديرية العمل، و عبد الرؤوف محمود مدير إدارة البيئة بالمحافظة، و أشرف درويش رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالفيوم، و رحاب أبو غرب مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وعدد من مسئولي الجهات ذات الصلة، وممثلي الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بالفيوم.

 

 

8 67 789 6777

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور محمد التونى نائب محافظ الفيوم الوحدة المحلية أبشواي 16 شكوى اطسا رئیس مرکز ومدینة محافظ الفیوم بالتنسیق مع

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للشهداء

وضع الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، يرافقه اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، والمستشار العسكري، إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للشهداء، بميدان قارون بمنطقة السواقي، وسط مدينة الفيوم، احتفالاً بالذكرى (51) لنصر أكتوبر المجيد، بمصاحبة الموسيقى العسكرية التى عزفت السلام الوطنى وسلام الشهيد.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، و أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية والشعبية، وحشد من المواطنين.

معجزة عسكرية

قدم محافظ الفيوم، التهنئة لضباط وصف وجنود القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى (51) لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن نصر السادس من أكتوبر، يعد معجزة عسكرية في تاريخ المعارك الحربية، ويدل على قوة الجيش المصري وبسالته في الزود والدفاع عن الوطن ووحدة وسلامة أراضية، مشيراً إلى أن بطولات حرب أكتوبر تدرس لكافة الأجيال، وتعد حافزاً لنا جميعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لبناء الجمهورية الجديدة.

وأكد المحافظ، أن مصرنا الغالية تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة خلال العشر سنوات الأخيرة، بواسطة تنفيذ المشروعات القومية الكبرى بمختلف القطاعات، بما أسهم في الارتقاء بالبنية التحتية الأساسية لشبكات المرافق بشتى محافظات ومراكز وقرى الجمهورية، وساعد بشكل كبير في توفير الخدمات المناسبة والحياة الكريمة للمواطنين، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي لم يدخر جهداً وجعل الوطن والمواطن على رأس أولوياته.

وتوجه محافظ الفيوم، بالدعاء لشهداء الجيش والشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن وجعل رايته عالية خفاقة، والدعاء بالخير والأمن والأمان والسلامة والاستقرار لمصرنا الحبيبة، تحت رعاية القيادة السياسية الرشيدة.

IMG-20241003-WA0015 IMG-20241003-WA0009 IMG-20241003-WA0007 IMG-20241003-WA0017

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: مديرية العمل توفر 62 وظيفة للشباب
  • مخالفات البناء وتحسين الخدمات.. محافظ الجيزة يبحث طلبات وشكاوى المواطنين
  •  تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين
  • رئيس الطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية استعدادات مولد السيد البدوي
  • محافظ الفيوم يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • «المنفي» يبحث مع «الدبيبة» تحسين ظروف المواطنين المعيشية
  • رئيس جامعة الفيوم: انتهاء إجراءات إنشاء مركز الأورام وسيتم البدء فى التنفيذ ومن المقرر افتتاحه خلال العام القادم
  • محافظ الفيوم يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للشهداء