مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني الحلقة 3 مترجمة – حيث يحظى المسلسل الكوري البائع الخارق أو كما يسمى مسلسل إشاعة رائعة، لما يحمله من قصة مشوقة حازت على إعجاب الجمهور خلال الجزء الأول ما يجعل الكثير يريد مشاهدة مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني الحلقة 3 مترجمة.

ومع كثرة البحث حول مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني الحلقة 3 ، سنوفر في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، إمكانية مشاهدة مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني الحلقة 3 مترجمة بجودة عالية.

ويأتي ال حماس لمشاهدة مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني الحلقة 3 مترجمة، لم تتضمنه من أحداث حيث يذهب الفريق إلى مكان جديد للاختباء بعد انكشاف مكانهم والتجهز لمحاربة الأرواح الشريرة.

وجاء ذلك وسط استفزاز الجمهور من الشرير في هذه الحلقة مما يدلل على أن مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني الحلقة 3 مترجمة يحمل أحداث رائعة تزداد وتيرتها حلقة بعد حلقة.


 

موعد عرض مسلسل البائع الخارق الجزء الثاني

وقبل عرض مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني الحلقة 3 يجب التعرف على الموعد فمن المقرر أن يعرض الموسم الثاني من مسلسل "The Uncanny Counter" لأول مرة على قناة TVN في يوليو 2023، بينما يبقى الموسم الأول متاحًا للمشاهدة على منصة نتفليكس Netflix، كما وتتوقع الجماهير متابعة هذا العمل بشغف واهتمام شديدين.

يمتلك المسلسل جمهورًا واسعًا من محبي الدراما الكورية، وترقب كبير للموسم الثاني الذي من المقرر عرضه على قناة TVN في يوليو 2023. يترقب الجمهور بشغف وحماس متابعة المزيد من القتالات المثيرة وتطورات الأحداث في هذا العمل المشوق.

وتوفر لكم وكالة "سوا" الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني الحلقة 3 مترجمة عبر الضـغـط هــنــا قصة مسلسل البائع الخارق

تتناول قصة المسلسل الكوري "The Uncanny Counter" حياة مجموعة من الأشخاص الذين يعملون نهارًا في متجر للشعرية، ويتحولون لمطاردين للشياطين ليلاً. يلجأ أفراد هذه المجموعة إلى قدراتهم الخاصة في محاربة الأرواح الشريرة التي تهاجم البشر. يتم تجنيد الطالب So-mun من قبل المجموعة للمساعدة في مهمتهم، وينكرون قواهم غير العادية ويتنكرون على أنهم موظفين في مطعم معكرونة.

كما وتتناول قصة المسلسل "The Uncanny Counter" قصة مجموعة خيالية من الفضاء تسمى "العدادين" أو "Counters"، حيث يصلون إلى الأرض بهدف محاربة الأرواح الشريرة والسعي للوصول إلى الحياة الأبدية. يتنكرون بشكل مثالي في شخصيات موظفي مطعم لبيع المعكرونة، مما يسمح لهم بالتحرك بحرية في مطاردة الأرواح الشريرة، وتلك الأرواح أيضًا تنكرت في هيئة بشرية عادية ولديها رغبة قوية في القتل وتجنيد آخرين لارتكاب جرائم قتل.

اعطوني مسلسل كوري بمستوى البائع الخارق للحين ماتخطيته????.

— خيال (@x37iu) June 1, 2023 أبطال مسلسل البائع الخارق الموسم 2

تتمحور القصة حول خمسة أشخاص يشكلون فريق العدادين، يتمثلون في سو مون الأصغر بينهم وهو شخصية رئيسية، دو ها نا التي تمتلك قدرات خارقة تسمح لها بالإحساس بمكان الأرواح الشريرة وقراءة ذكريات الآخرين، جا مو تاك العداد ذو القوة الخارقة، تشو ماي أوك العدادة ذات القدرات العلاجية وتشوي جانغ مول المسؤول المالي وأكبر عداد بينهم.

بعد وقوع حادث يؤدي لوفاة جانغ تشول جونج، يصبح الطالب سو مون هو البديل الجديد للعداد، ويبدأ في رحلة مثيرة ومليئة بالمغامرات لمواجهة الأرواح الشريرة واستعادة ماضيه وكشف أسرار جونغجين.

المسلسل من إخراج سيون دونغ يو وتأليف يو سون دونغ، يوه جي نا، وكيم ساي بوم، ويجسد أدوار الأبطال بيونغ جيو جو، جون سانغ يو، كيم سي جونغ، يوم هاي ران، سوك مون، وأهن سوك-هوان.

مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني الحلقة 3 مترجمة – بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي وفرنا فيه إمكانية مشاهدة مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني الحلقة 3 مترجمة بجودة عالية، وقصة مسلسل البائع الخارق والأبطال، بالإضافة إلى موعد عرض مسلسل البائع الخارق.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

«الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو

يعرض الراديو 9090، الجزء الثالث من مسلسل يوميات صفصف، بطولة الفنانة صفاء أبو السعود، في أول يوليو المقبل، إذ جرى تقديم الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، وتلاه الجزء الثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

أسباب تقديم صفاء أبو السعود لمسلسل يوميات صفصف

وأوضحت الفنانة صفاء أبو السعود، في تصريحات صحفية، أن السبب وراء تقديمها موسما جديدا هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعبين المصري والعربي. 

مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف

وتأتي مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف يوميا الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك ، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف علي الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي؛ وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • السومرية تنشر نتائج الثالث المتوسط
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • آخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق
  • أب يقتل ولده وسط البصرة
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو