كشفت تحقيقات النيابة العامة عن ملابسات سقوط عامل عشريني العمر من أعلى موقع تحت الإنشاء بمدينة السادس من أكتوبر، وتبين وقوع مشادة كلامية بين المصاب وزميله، بسبب الخلاف على الحصول على الطعام في أثناء مباشرتهم أعمالهم، قام على إثرها المتهم بدفع زميله من أعلى الصبة الخرسانية، ليسقط مصاب بكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوجود مصاب إثر سقوطه من علو بموقع تحت الإنشاء.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين وقوع مشاجرة بين عامل عشريني العمر وآخر يكبره ببضع سنوات بسبب الخلاف على أولوية الحصول على الطعام، مما دفع الثاني إلى دفع زميله إلى الوراء ليسقط أرضًا مما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتمكنت القوات من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضاًالقبض على تشكيل عصابي لسرقة كابلات الكهرباء في أسوان

تفحم سيارة ملاكي ونجاة قائدها بحي لطف الله في الفيوم

إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة فكهاني بالشرقية لمفتي الجمهورية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة مدير أمن الجيزة موقع إنشائي

إقرأ أيضاً:

قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء

 تباشر نيابة شمال القاهرة الكلية، التحقيقات مع عاطلين متهمين بقتل ممرض في ، حيث تم اصطحاب المتهمين الي مسرح الجريم بـ"منطقة الزاوية الحمراء" لتمثيلها وإجراء المعاينة التصويرية وأمرت بإجراء تحليل البصمة الوراثية "دي إن إيه" لأشلاء المتوفى ومضاهاتها بالصفة الوراثية لأهله وصرحت بدفن الأشلاء وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

قرار جديد بشأن واقعة مقتل  ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء

وقال المتهم الرئيسي وهو ممرض صديق المجني عليه إنه نظرا لعلمه بثرائه خطط لاستدراجه وطلب فدية مالية من أهله لحل مشكلاته المادية.

وأضاف المتهم أنه في يوم الواقعة استدرج المجني عليه من خلال إرسال رسالة نصية له عبر الواتساب يعرض عليه أنه وجد بعض العملاء الذين يريدون عمل جلسات مساج منزلية مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وأضاف المتهم أن المجني عليه كان يثق فيه واستجاب لطلبه وفي هذا الوقت كان قد اتفق مع صديق له من منطقة الزاوية الحمراء ووضعوا خطة جريمتهم وجهزوا الشقة التي سيحتجزوا المجني عليه فيها وأدوات التكبيل.

وأوضح المتهم أنه بعد استقبال المجني عليه أوهمه بأن الشقة محل احتجازه ستكون محل إقامته لحين إنهاء عمله وما أن دخل إليها حتي فوجئ بالمتهم الثاني ثم أمسكوا بالمجني عليه وكبلوه في كرسي ووضعوا على فمه لاصقًا لكتم صوته.

وأشار المتهمون إلى أن المجني عليه قاموهم فتعدوا عليه بالضرب المبرح بعصا خشبية فأصابوه إصابات بالرأس والصدر وتوفي نتيجة ذلك فخشوا أن تنكشف جريمتهم فقاموا بتقطيع جسده إلى أشلاء وألقوها في الشارع

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة ، قد تلقت بلاغًا يفيد باختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

وبإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه "ممرض" استدرجه، واستعان بـ عاطل لكي يساوموا أهله على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه وأثناء القيام بتعذيبه توفي في أيديهم وحاولوا إخفاء الجثة وقاموا بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في عدة مناطق.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في انقلاب ملاكي بترعة المريوطية
  • اسرائيل كلمة السر الكبرى في علاقات التحالف بين الإمارات وصربيا
  • مصرع وإصابة 18 شخص في إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي
  • إصابة 3 مدرسين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالمنشأه
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج
  • عامل يمزق جسد زوج شقيقته بسبب خلافات المصاهرة بالبلينا
  • السيد: شادي محمد كلمة السر في الأهلي على الزمالك
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • العلماء يكشفون أخيرًا السر وراء الارتفاع القياسي لجبل إيفرست