ما هي حقيقة ما يسمى بـ «الأعمال السفلية»، وهل يمكن أن تؤدي إلى نتيجة لصالح من يقوم بها؟

وهل يمكن أن يرى الإنسان ما يدبر له من أعمال سفلية في المنام؟.

أسألة عديدة قد تثورحول ما يسمى بـ «الأعمال السفلية»، خاصة أن هناك من يؤمن بها.

أمل يوسف، خبيرة تفسير الأحلام، تعلق على هذه التساؤلات قائلة، إن علم السحر هو علم عزيز، ولا أحد يستطيع الحصول عليه، حتى لا يحدث أي أذى وتخريب للبيوت.

وأوضحت أمل يوسف خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب، مقدمة برنامج «أنا وهو وهي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الإثنين: «صديقة لي حلمت بأن الخادمة هربت، وأتت إليها تقوم بتسريح شعر فتاة سمراء اللون وتجلس خلفها، وقلت لصديقتي أنها سوف تكتشف أمرا مهما بخصوص هذه الشغالة».

وأضافت خبيرة تفسير الأحلام: «صديقتي اكتشفت أمس، أثناء قيامها بتسليك بلاعة الحمام، أن هناك كيس به شعر خاص لها ومعلق به دبوس مع أطر لها، حيث كانت الخادمة تعمل عمل لها أثناء وجودها بالمنزل».

وتابعت أمل يوسف حديثها، بأن الأعمال السفلية عادة ما تظهر في الأحلام بالفعل، والدليل على ذلك هي الرؤية السابقة لصديقتي التي اكتشفت بأن لها عمل من الخادمة الخاصة بها.

اقرأ أيضاًتفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤيا البرد في المنام؟

تفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤية المنصب في المنام لابن سيرين؟

تفسير الأحلام.. رؤية القطة تهاجمك في المنام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تفسير الاحلام تفسير الأحلام ابن سيرين تفسير الاحلام تفسیر الأحلام فی المنام

إقرأ أيضاً:

النائبة هند رشاد: مصر تخوض معركة حقيقية من أجل التنمية و البناء

قالت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب: إن حرب أكتوبر المجيدة «علامة مضيئة في تاريخ العسكرية المصرية العريقة فقد تبارت فيها جميع التشكيلات والقيادات في أن تكون مفتاحًا لنصر مبين، إذ علمت العالم أن الأمة المصرية قادرة دومًا على الانتفاض من أجل حقوقها وفرض احترامها على الآخرين، وأن الحق الذي يستند إلى القوة تعلو كلمته وينتصر في النهاية، وأن الشعب المصري لا يفرط في أرضه حتى تفيض روحه وقادر على حمايتها والزود عنها».

حرب أكتوبر 

وأضافت عضو مجلس النواب فى بيان لها اليوم، أن حرب أكتوبر المجيدة لا تزال ملحمة وطنية مصرية متكاملة، عادت فيها أرض سيناء الحبيبة إلى وطنها الأم، تجمعت فيها كل المبادئ الوطنية والقيم السامية وأسس النجاح والتميز، من إرادة حديدية وإيمان بالله وثقة في النصر والانتماء والولاء للوطن.

وأشارت النائبة هند رشاد إلى أن الذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر تدفعنا جميعا لنستعيد دورسا ملهمة من هذه النصر العظيم، لنستقوى به في الحاضر ونواجه بها التحديات في المستقبل، خاصة في ظل التحديات الإقليمية التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن، ولا يزال أبطال القوات المسلحة، يضربون أروع المثل للحفاظ على أمن مصر القومي، واستكمال المسيرة بالتعاون مع كافة الأجهزة في الدولة، لمواصلة تعمير أرض الفيروز وكل شبر من أرض الوطن.

الجمهورية الجديدة

وأكدت «رشاد» أن مصر تخوض الآن معركة حقيقية من أجل التنمية و البناء ظهرت ملامحها بشتى القطاعات مع ميلاد الجمهورية الجديدة التي تسير بخطى مُتسارِعة من خلال سعي الدولة إلى إحداث تغيير جذري ونوعي في نمط الحياة اليومية للمواطنين بمختلف ربوع المحروسة من خلال تتفيذ العديد من المشروعات القومية التي يجري تنفيذها، والتي تستهدف إحداث نهضة اجتماعيّة واقتصاديّة شاملة سيتحقق من خلالها وجهاً آخر للدولة المصرية خلال السنوات القادمة يضعها في مكانتها الحقيقية، ويزيد من مكانتها الإقليمية والدولية.

مقالات مشابهة

  • 6 مكوّنات للحب من أجل حياة زوجية سعيدة.. خبيرة تشرح ما هي
  • تفسير حلم رؤية اللون الأخضر في المنام.. هل دلالاته كلها خير؟
  • «رايتشل» خبيرة في السيارات
  • النائبة هند رشاد: مصر تخوض معركة حقيقية من أجل التنمية و البناء
  • تفسير حلم النجاة من الموت في المنام لابن سيرين.. بشرة خير أم شر قريب
  • أحلامك بالألوان أم بالأبيض والأسود؟.. هذا ما يقوله العلم
  • تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء.. بشارة خير أم علامة شر؟
  • تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة
  • شاهد..حفرة هائلة تروي صوت الدمار في بيروت
  • تفسير حلم رؤية الثعبان الأسود في المنام.. احذر في تلك الحالة