تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرّم اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، تقديرًا لمسيرة عمله منذ توليه منصب محافظ كفرالشيخ ،وحتى تكريمه والجهود التي بذلها لصالح المحافظة.

وقدم اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، خالص التهنئة للواء دكتور علاء عبدالمعطي، بمناسبة توليه منصب محافظ كفرالشيخ، معربًا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد، وأن تكون محافظة كفرالشيخ على يديه الكريمة من أرقى محافظات الجمهورية، مؤكدًا أن هذا المنصب يأتى تتويجًا لجهوده وإسهاماته الملموسة وثقة القيادة السياسية.

قال اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أن حفل تكريم " اللواء جمال نور الدين"، يؤكد على ترسيخ مبادئ الوفاء وحرص المحافظة على تواصل الأجيال ومتابعة مسيرة العطاء، وتسليم الراية من قيادة لأخرى، متمنياً لمحافظة كفرالشيخ، دوام التقدم والريادة وتكون من أولى محافظات الجمهورية تقدماً في كل المجالات.

أشاد محافظ كفرالشيخ، بجهود الزملاء المحافظين السابقين وخاصةً الإنجازات التى حققها اللواء جمال نورالدين، على أرض محافظة كفرالشيخ، مؤكدًا على استكمال مسيرة التنمية والعطاء، والمضى قدمًا نحو تحقيق المزيد من التقدم و الازدهار، وتحقيق المزيد من الإنجازات، التى تسهم فى تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

وأهدى اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، درع المحافظة إلى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وكتاب الله الكرم "المصحف الشريف"؛ هدية تذكارية، كما قدم الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، درع الجامعة إلى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وقدم المستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائية، درع محكمة كفرالشيخ الابتدائية إلى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق؛ هدية تذكارية، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفرالشيخ.

الجدير بالذكر: أن اللواء جمال نورالدين، شغل منصب محافظ كفرالشيخ فى الفترة من 27 نوفمبر لعام 2019 وحتى الثالث من يوليو الجارى، وشهدت المحافظة خلالها طفرة تنموية كبيرة فى مختلف المجالات، شملت التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية وغيرها من المجالات.

IMG-20240708-WA0158 IMG-20240708-WA0159 IMG-20240708-WA0157 IMG-20240708-WA0151 IMG-20240708-WA0150 IMG-20240708-WA0152

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ السابق محافظ کفرالشیخ ا IMG 20240708

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم، يرافقه اللواء أيمن عبد الحميد مدير أمن الغربية، والمستشار العسكري بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري، بمناسبة احتفالات المحافظة بالذكرى الـــ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بحضور الدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا ، الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، والشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لشؤون المنطقة الازهرية بالغربية، الشيخ نوح العيسوى وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وسلام الشهيد، فى تقليد عسكري أصيل، للوفاء لشهداء مصر من رجال الجيش الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن وتحقيقا لرفعته وإعلاء لكرامته وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات، كما تمت قراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار.

وحرص محافظ الغربية، على تهنئة جميع الحاضرين بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متمنيًا أن يديم الله العلى القدير على مصر نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وقدم محافظ الغربية، التهنئة لضباط وصف وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن نصر السادس من أكتوبر، يعد معجزة عسكرية في تاريخ المعارك الحربية، ويدل على قوة الجيش المصري وبسالته في الدفاع عن الوطن وسلامة أراضية، مشيراً الى أن بطولات حرب أكتوبر تدرس لكافة الأجيال، وتعد تحفيزًا لنا جميعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لبناء الجمهورية الجديدة.

وتوجه محافظ الغربية ، بالدعاء لشهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، والدعاء بالخير والأمن لمصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وثائقيات قطاع القنوات الإخبارية.. الطريق إلى النصر «بين الصمود والاستنزاف»
  • محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري
  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • اللواء محمد عبدالمنعم: رد إسرائيل المحتمل على إيران «محسوب»
  • محافظ كفرالشيخ يهنئ المحامي العام الأول للنيابات الكلية
  • بالصور.. إزالة 31 كشكا مخالفا بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • الجيزة تزيل ٣١ كشك مقامة بالمخالفة بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • محافظة الجيزة تزيل 31 كشكا مخالفا بمنطقة جمال عبدالناصر في المنيب
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية