صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@00:56:06 GMT

فيليكس يعلق كل آماله على «البارسا»

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
ذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية إن النجم الدولي البرتغالي جواو فيليكس «23 عاماً» مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني طلب من خورخي مينديز وكيله وقف جميع العروض الخاصة به، انتظاراً لمعرفة رد برشلونة حيث يبدي رغبته الشديدة في اللعب للبارسا.
ولا ينوي فيليكس البقاء مع الأتليتي، رغم أن عقده ممتد حتى صيف 2027.


وعاد فيليكس إلى إسبانيا هذا الصيف بعد إعارة 6 أشهر لتشيلسي الإنجليزي، من دون أن يقدم أوراق اعتماد قوية تشجع «البلوز» على شرائه.
وقالت الصحيفة إن فيليكس طلب بوضوح شديد من وكيله أن ينحي جانباً جميع العروض التي بحوزته، انتظاراً لمعرفة موقف برشلونة من ضمه.
وأضافت الصحيفة إن برشلونة بعد الإعلان عن رحيل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان، قد يفكر بالفعل في التعاقد مع فيليكس، بينما ذكرت شبكة مونت كارلو سبورت إن فيليكس يبحث عن «نقطة انطلاق» جديدة، لتضاؤل فرصه مع الأتليتي نظراً لسوء علاقته مع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني.
وحرصت الصحيفة على أن توضح أنه من الممكن التفاوض مع برشلونة على عقد «إعارة» على أن يدفع الكتالوني راتبه بالكامل، وقد يتقدم برشلونة بهذا العرض قريباً.
وكان فيليكس أعلن في يوليو الماضي عن حبه الشديد للبارسا ورغبته في اللعب ضمن صفوفه، وقال بالحرف الواحد: برشلونة هو حلم الطفولة وخياري الأول وإذا ما نجحت في اللعب له، فإن الحلم سيتحول إلى حقيقة وواقع.
ويمتلك خوان لابورتا رئيس برشلونة علاقة وثيقة مع خورخي مينديز وكيل فيليكس ويثمن كثيراً موهبة ومهارات وإمكانات اللاعب، ما قد يسهل تحرك الكتالوني واتخاذ خطوة إيجابية نحو التعاقد مع فيليكس.

أخبار ذات صلة 80 مليون يورو شرط بيع تشواميني إلى «البايرن» وفاة المهرج الأميركي الشهير دجانغو إدواردز

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد برشلونة خوان لابورتا

إقرأ أيضاً:

"شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره

وجه الفنان محمد عادل إمام، رسالة خاصة لمحبيه، بعد تهئنتهم له بعيد ميلاده، الذي كان أمس 16 سبتمبر، وذلك عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”.

 

ونشر محمد عادل إمام، صورة لها جديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها، قائلًا: “أحلى حاجة في يوم عيد ميلادي.. المُعايدات والرسائل والكلام الجميل اللي بيجيلي منكم من كل مكان.. شكرًا على كل الحب ده”.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"
  • الأهلي يوافق على إعارة أبونج وعمرو خالد بيبو
  • اللعب مع الأطفال صحي لكبار السن
  • الأهلي يوافق على إعارة عابدين إلى سيراميكا
  • الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • المريسل يعلق على اقالة مدرب النصر كاسترو
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • نيمار: اللعب مع مبابي كان جحيم
  • أول تعليق من نوير بعد قرار اعتزاله