كرم محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، اليوم الإثنين، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفرالشيخ.

وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ كفرالشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد مصطفى شوقي، المستشار العسكرى لمحافظة كفرالشيخ، واللواء سامح العزب، مدير الإدارة العامة لمرور كفرالشيخ، والمستشار مبروك حجاج، المستشار القانونى للمحافظة، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المراكز والمدن، ومديرى عموم المصالح والقطاعات الحكومية، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، ومديرى إدارات الديوان العام، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

قدم محافظ كفرالشيخ السابق اللواء جمال نورالدين، خالص التهنئة للواء دكتور علاء عبدالمعطي، بمناسبة توليه منصب محافظ كفرالشيخ، معربًا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد، وأن تكون محافظة كفرالشيخ على يديه الكريمة من أرقى محافظات الجمهورية، مؤكدًا أن هذا المنصب يأتى تتويجًا لجهوده وإسهاماته الملموسة وثقة القيادة السياسية.

قال محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي،إن حفل تكريم اللواء جمال نور الدين، يؤكد على حرص المحافظة على تواصل الأجيال ومتابعة المسيرة وتسليم الراية من قيادة لأخرى، متمنياً لمحافظة كفرالشيخ، دوام التقدم والريادة وتكون من أولى محافظات الجمهورية تقدماً في كل المجالات.

أشاد محافظ كفرالشيخ، بجهود الزملاء المحافظين السابقين وخاصةً الإنجازات التى حققها اللواء جمال نورالدين، على أرض محافظة كفرالشيخ، مؤكدًا على إستكمال مسيرة التنمية والعطاء، والمضى قدمًا نحو تحقيق المزيد من التقدم والإزدهار، وتحقيق المزيد من الإنجازات، التى تسهم فى تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

وأعلن محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، عن إطلاق إسم "اللواء جمال نورالدين"، على المحور الجديد الرابط بين "طريق كفرالشيخ- سخا"، وطريق " كفرالشيخ- طنطا "، مروراً بمشروع "سكن كل المصريين" الجديد، و"مسار العائلة المقدسة"، ومركز التنمية الشبابية لربط جنوب غرب كفرالشيخ بجنوب شرق عاصمة المحافظة، بالمدن والمحافظات المجاورة "القطاع الأول من دائرى العاصمة"، تتويجاً وعرفاناً بإنجازاته لصالح أبناء محافظة كفرالشيخ. 

وقدم اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، درع المحافظة إلى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وكتاب الله الكريم" المصحف الشريف؛ هدية تذكارية، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفرالشيخ.


الجدير بالذكر: أن اللواء جمال نورالدين، شغل منصب محافظ كفرالشيخ فى الفترة من 27 نوفمبر لعام 2019 وحتى الثالث من يوليو الحالي، وشهدت المحافظة خلالها طفرة تنموية كبيرة فى مختلف المجالات، شملت التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية وغيرها من المجالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ كفرالشيخ جمال نورالدين محافظ کفرالشیخ ا

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يُشدد على تسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة

ترأس اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم اجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ واللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية وعدد من مديري الادارات بالديوان العام.

واستهل المحافظ الاجتماع باستعراض ملف التصالح ومناقشة تقارير شهادة البيانات، كما تم عرض التصالح فى ظل قانون 17 لسنة 2019، والقانون رقم 187 لسنة 2023، كما تم استعراض مقارنة تقارير شهادة البيانات وملفات التصالح كإجمالي للمحافظة، وتم استعراض التقارير وإجمالي الطلبات المقدمة وإنجاز المراكز والمدن، وما تم إنجازه من المتغيرات بالديوان العام والمراكز والإدارات الهندسية وإدارات الأملاك.

كما استعراض الموقف التنفيذي لملف التقنين وإجمالي عدد الطلبات المقدمة، مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لإنهاء الملفات المتبقية وإنهاء إجراءات التقنين في أسرع وقت وذلك في إطار جهود المحافظة لإنهاء الملفات بشكل كامل حفاظاً على حقوق الدولة والمواطن.

وفي السياق ذاته ناقش الجندي التحضيرات للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة و مولد السيد البدوي، حيث شدد على ضرورة الاستعداد الكامل لضمان نجاح هذه الاحتفالات، التي تعكس التراث العريق للمحافظة، مؤكدا أهمية التنسيق الفعّال بين جميع الجهات لتحقيق أعلى مستوى من الجاهزية، مشددًا على رفع درجة الاستعداد القصوى لظهور الاحتفالات بصورة تعكس الجهود المبذولة في خدمة المواطنين وتقديرًا لتاريخ المحافظة.

وأضاف محافظ الغربية الى أن الغربية اعتادت على الاحتفال بالعيد القومي وذكرى انتصار أكتوبر المجيد وان هذه الاحتفالات أهم وأقوى المناسبات الخاصة بالمحافظة إحياءا لهذه الذكرى واستعادة الأمجاد لتعريف وتعليم الأجيال الجديدة من الشباب بمعنى البطولة وغرس الانتماء وحب الوطن.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من النقاط الجوهرية المتعلقة بالترتيبات اللوجستية والتنظيمية، منها تحسين المرافق العامة وتجميل الشوارع، استعدادًا لاستقبال الزوار والمواطنين، حيث اكد المحافظ على إن العيد القومي ليس مجرد احتفال، بل هو فرصة لتجديد الولاء والانتماء لأرضنا ومجتمعنا.

الجدير بالذكر انه من المقرر أن تتضمن الاحتفالات مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية، مما يعزز روح التعاون والانتماء بين أبناء المحافظة. وتظل الاستعدادات قائمة لضمان أن تليق هذه الاحتفالات بأبناء عروس الدلتا.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محافظ بورسعيد يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • محافظ الجيزة يوجه بتطهير بالوعات صرف الأمطار ومخرات السيول وشبكات الصرف
  • إعداد القادة يكرم رئيس «الخدمات الطبية» بالكهرباء لجهوده في رفع كفاءة المنظومة
  • محافظ أسيوط يهدى التلاميذ الأيتام والأسر الأولى بالرعاية 200 حقيبة مدرسية
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح
  • محافظ الغربية يُشدد على تسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة
  • محافظ الجيزة: تقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز في ملف التصالح ونسب الإنجاز