بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر رياضي مطلع، اليوم الإثنين، (8 تموز 2024)، ان ادارة نادي الزوراء المنحلة بقرار من اللجنة الاولمبية العراقية ترفض تسليم النادي.

وذكر المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان "الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي المشكلة بقرار من الأولمبية رفعت دعوى رسمية ضد الإدارة المنحلة - التي يرأسها النجم السابق فلاح حسن- في مركز شرطة الجعيفر ببغداد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

وأشار الى "وصول كتاب التنفيذ اليوم عن طريق مركز شرطة الجعيفر، الذي امهل النادي لمدة اسبوع لتسليم المقر، وبخلافه سيتم تسليم النادي عن طريق قوة من الشرطة".

ولفت المصدر الى، ان "الهيئة المؤقتة ستعقد أولى جلساتها خلال اليومين المقبلين لرسم سياسة النادي المستقبلية والإعداد للموسم المقبل".

وكان المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، قرر في 26 حزيران الماضي، حل الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي و"تشكيل هيئة مؤقتة تسيّر أمور النادي لحين إجراء انتخابات جديدة لاختيار هيئة إدارية تقود النادي في المرحلة المقبلة".

وأشارت الأولمبية الى، ان "قرار المكتب التنفيذي للجنة اتخذ قراره، استناداً لقرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، المتضمن وجود خروقات قانونية في انتخابات نادي الزوراء".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية تؤكد إنسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA

أكدت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، اليوم الخميس، انسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA.

وحسب ما أوضحه بيان اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية عبر صفحتها الرسمية على منصة فيسبوك، فإن اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية تلقت مراسلة من طرف اللجنة الأولمبية الدولية تذكرها بضرورة عدم التعامل مع الاتحاد الدولي للملاكمة IBA غير المعترف به.

وأوضحت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية في بيانها، أنها انسحبت بالفعل من الاتحاد “غير المعترف به ” منذ مدة وانضمت بالفعل إلى اتحاد “World Boxing”.

كما جددت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية في بيانها، طمأنة الجماهير الجزائرية بأن كل الأخبار المغلوطة حول الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، عارية من الصحة ولا تمت بأي صلة للجنة الأولمبية الدولية. بل هي مجرد حملة ممنهجة ضد الجزائر واضحة المصدر للتشويش على النجاح الباهر للبطلة الأولمبية وسير الجزائر في صف الاتحاد الدولي الجديد “الشرعي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إصابة إسرائيلييْن في عملية طعن بمحطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع والشرطة تعلن تحييد المهاجم
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=154250 دينارًا
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مركز الهيئة الصحية في بلدة صديقين جنوبي لبنان
  • مطار بغداد الدولي: لماذا يعجز عن منافسة المطارات الإقليمية؟
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • اللجنة الأولمبية الجزائرية تحسم حقيقة إيقاف إيمان خليف
  • اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية تؤكد إنسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA
  • العرابي : تشكيل مركز التحكيم التجاري في دمياط
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي