البوابة نيوز:
2024-10-06@12:23:09 GMT

صافرة ألمانية لموقعة هولندا وإنجلترا

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الإثنين، المواجهة المرتقبة بين منتخب إنجلترا الذى يواجه نظيره هولندا، في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، لصافرة ألمانية.
وتأهل المنتخب الهولندى لهذا اللقاء بعد الفوز على نظيره التركى بهدفين لهدف، فيما تخطى منتخب إنجلترا نظيره السويسري بركلات الترجيح.


وأعلن "يويفا" على موقعه الرسمى، أن طاقم تحكيم دولى ألمانى سيدير مواجهة إنجلترا وهولندا، تحت قيادة فيليكس زواير.
وسيساعد زواير، مواطنيه ستيفان لوب وماركو أشمولر، والحكم الرابع دانييل سيبيرت، وعلى تقنية الفيديو يتواجد باستيان دانكيرت.
ولم تكن المباراة الأولى التى أدارها زواير لمنتخب هولندا فى تلك النسخة، بل إدارة مباراة للطواحين فى ثمن النهائى أمام ورومانيا، وهى المباراة الرابعة في يورو 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إنجلترا هولندا منتخب انجلترا يورو 2024 نصف نهائي كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يبحث مع سفير هولندا تعزيز العلاقات

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الإمارات تجدد التزامها بالجهود الإقليمية والدولية لمكافحة الإرهاب

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري، خيرارد ستيخس، سفير مملكة هولندا لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه، ورحب سمو ولي عهد عجمان بالسفير الهولندي، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق في عمله لدى الدولة.
وتبادل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وخيرارد ستيخس، الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
من جانبه، أثنى السفير الهولندي على التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة في شتى الميادين.
حضر اللقاء، الشيخ راشد بن عمار النعيمي، نائب رئيس نادي عجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس الديوان الأميري، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، ويوسف النعيمي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وأحمد علي الرئيسي، مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان، وسيفان فتاح، مستشارة الشؤون السياسية بالسفارة الهولندية في الدولة، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • صافرة إيطالية لـ"كلاسيكو" العين والوحدة
  • عمار بن حميد يبحث مع سفير هولندا تعزيز العلاقات
  • البرتغال تستدعي لاعبا ضمن منتخب إنجلترا للشباب
  • الديوك تنضم إلى الألمان في قائمة "معتزلو يورو 2024"
  • "العدل الأوروبية": بعض قواعد انتقالات اللاعبين لدى "فيفا" تنتهك قانون "يويفا"
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • وزير المالية يوقّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي مع نظيره القطري
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • إنجلترا كاملة العدد لمواجهتي اليونان وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية