بوابة الوفد:
2024-10-06@12:44:29 GMT

كيفية طلب مراجعة حظر حساب واتساب

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

يصدر تطبيق واتساب WhatsApp تقريرًا شهريًا في الهند يقدم فيه عدد الحسابات المحظورة في البلاد. يتم تنفيذ هذا الحظر إما عند تلقي بلاغات من مستخدمين آخرين أو إذا قام نظام الشركة بوضع علامة عليها. ومع ذلك، إذا تم حظر حسابك، فيمكنك طلب المراجعة.


لماذا يتم حظر حسابات واتساب


عادةً ما تقوم الشركة المملوكة لشركة Meta بحظر الحسابات بسبب نشاط الحساب، مثل الإرهاب أو العري أو الاستغلال، من بين أمور أخرى، التي تنتهك سياساتها.

وقالت الشركة: "نحظر الحسابات إذا اعتقدنا أن نشاط الحساب ينتهك شروط الخدمة الخاصة بنا، على سبيل المثال إذا كان يتضمن بريدًا عشوائيًا أو عمليات احتيال أو إذا كان يعرض سلامة مستخدمي WhatsApp للخطر".

ويضيف: "بعد مراجعة نشاط حسابك، قد نقوم بإزالة الحظر حتى تتمكن من الوصول إلى WhatsApp".

5 نصائح لتأمين حسابك على واتساب واتساب يسمح قريبًا لـ Meta AI بالرد على الصور وتعديلها
ماذا يحدث عندما يتم حظر حساب WhatsApp


إذا تم حظر حساب ما، فسيرى المستخدمون الرسالة التالية عند فتح واتساب: "هذا الحساب غير مسموح له باستخدام واتساب".
وأضافت الشركة: "نوصي بمراجعة قسم "الاستخدام المقبول لخدماتنا" بعناية في شروط الخدمة الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول الاستخدامات المناسبة لـ WhatsApp والأنشطة التي تنتهك شروط الخدمة الخاصة بنا".
كيفية طلب مراجعة الحظر على حساب الواتس اب
إذا كنت تعتقد أنه تم حظر حسابك عن طريق الخطأ، فيمكنك طلب المراجعة.
اضغط على "طلب مراجعة" في التطبيق وسيقوم WhatsApp بالتحقيق والرد بعد اكتمال المراجعة. يمكن مراجعة رقم هاتف واحد فقط لكل طلب استئناف. لن يؤدي تقديم طلبات متعددة إلى تسريع الأمور. بمجرد المراجعة، سيتم اتخاذ القرار وسيتم إعلامك عبر تطبيق WhatsApp.
إذا تلقيت رسالة داخل التطبيق تقول "محظور مؤقتًا"، فقد يعني ذلك أنك تستخدم إصدارًا غير رسمي من WhatsApp أو تقوم بجمع المعلومات، وهو ما يُعرف باسم الاستخراج.
"قم بالتبديل إلى التطبيق الرسمي أو توقف عن الانخراط في التجريد بعد حظره مؤقتًا. وأضافت الشركة، إذا لم تقم بذلك، فقد يتم حظر حسابك نهائيًا من استخدام واتساب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واتساب الهند الواتس آب حظر حساب

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان فى الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، شن إدارة العلاج الحر حملة مكبرة على مراكز علاج الإدمان بنطاق مركزي دكرنس والسنبلاوين بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا أسفرت عن ضبط 6 مراكز غير مرخصة.

صحة الدقهلية تعلن ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان:

وقال الدكتور الدكتور تامر مدكور، وكيل وزارة الصحة أن إدارة العلاج الحر بقيادة الدكتور محمد فؤاد، مدير الإدارة، والعقيد عمر عبدالمتعال، رئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات المديرية قادا حملة مكبرة على عدد من المراكز غير المرخصة لعلاج الإدمان في نطاق مركزي دكرنس و السنبلاوين ، وتمكنت من ضبط 6 مراكز غير مرخصة.
من جانبه أوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر، أن الحملة التي قامت بها الإدارة بعضوية الدكتور محمد عبد العزيز، تبين من خلالها أن المراكز المضبوطة تدار دون تراخيص وبواسطة أفراد غير مؤهلين وليس لديهم تراخيص مزاولة مهنة الطب، ولا يتوفر بها أي من الاشتراطات اللازم توافرها في المنشآت الطبية.
وأضاف فؤاد، أنه جرى اصطحاب المسؤولين عن تلك المراكز إلى قسم شرطة مركز  دكرنس والسنبلاوين ، وتحرير محاضر بانتحال صفة طبيب وإدارة منشأة طبية دون ترخيص، مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.
كما ناشد مدير العلاج الحر المواطنين توخى الحذر حيال تلك المراكز وضرورة التأكد من كونها مرخصة والقائمين عليها أطباء واستيفائها لكافة الاشتراطات الطبية وذلك حرصاً على سلامتهم .

صحة الدقهلية: بدء فحص طلاب المدارس ضمن حملة القضاء على البلهارسيا WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.21 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.22 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.23 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.26 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.35 PM

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • 3 أنواع لفحص مكاتب المراجعين.. ودليل مكافحة غسيل الأموال أبرز الالتزامات
  • حقيقة تحديث فيسبوك الجديد.. هل يرسل إشعارات لمن يزور حسابك؟
  • «واتساب» يطلق ميزات جديدة لمزيد من المرح!
  • وزير البترول يبحث مع توتال إينرجيز خطط الشركة الاستثمارية بمصر
  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك
  • صندوق النقد الدولي يؤكد الانتهاء من المراجعة الرابعة للاقتصاد المصري خلال الأشهر المقبلة
  • صندوق النقد الدولي: إجراء المراجعة الرابعة لمصر خلال أشهر
  • ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان فى الدقهلية