أعلن المستشار القانوني، ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي باسمها، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو موكلته.

وكان قد تم تداول مقطع فيديو لـ شيرين عبد الوهاب على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله وهي تدمر استديو التصوير الخاص بها وسط حال من الإنهيار العصبي.

وكان قنطوش قد أكد في تصريحات سابقة أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيراً إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

شيرين عبد الوهابتعليق حسام حبيب على محضر شيرين ضده

وعلى صعيد آخر علق حسام حبيب على أزمته مع طليقته شيرين عبد الوهاب، بعد تحرير الأخيرة محضرا تتهمه من خلاله بالتعدي عليها بالضرب.

وقال حسام حبيب: «القضية حاليا في النيابة وأحترم دور القضاء ولا أستطيع أن أتعدى على القضاء، ربنا كبير وهيبين كل حاجة إن شاء الله والواقعة كان يوجد فيها ابنتها، وكان يوجد كثير من الشهود، وتقريباَ اللي كانوا موجودين أقرب لشيرين لكن سوف يقولون الحقيقة بأكملها، ولكن يوجد شخص قال إن أنا سرقت».

شيرين عبد الوهابحسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب: بتهددني طول الوقت وبتقولي مش هخليك تعرف تمشي في الشارع

وتابع حسام حديثه مع ببرنامج «etبالعربي» قائلا: «أقسم بالله العظيم أنا ما لمستها، شيرين عبد الوهاب بتهددني طول الوقت وبتقولي مش هخليك تعرف تمشي في الشارع، ومن أسبوع قلبها كان واجعها وبتقولي كل ما حد بيشتم فيك بحس أن أنا السبب ومش عارفة أعمل أيه عشان أكفر عن الذنب ده، وشخصياَ أنا اتحملت كتير.. وقسماَ بالله العظيم أنا عمري ما أخدت منها فلوس».

ضرب شيرين عبد الوهاب

كانت بداية القصة في عصر السبت 6 يوليو 2024، بعدما انتشرت أخبارا تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس، لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في التحقيقات، وفقا لما نشر إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كـ استوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح.

شيرين عبد الوهابالتقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب

وكشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ومن جانبه، نفى الفنان حسام حبيب إدعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدا في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة «طبعا مش صح.. ».

وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع وسرقة 50 ألف دولار من حقيبتها وهاتف محمول وأوراق خاصة، حتى قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الملحن حسام حبيب من سرايا النيابة.

اقرأ أيضاًالمذيعة فرح شعبان ترفض الإعلان عن تفاصيل طلاقها من البلوجر علي غزلان| تفاصيل

محمد البهي لـ «الأسبوع»: لقاءنا مع وزير الصناعة كان مثمرًا وخرجنا منه متفائلين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين وحسام حبيب حسام حبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب محامي شيرين عبد الوهاب ياسر قنطوش شیرین عبد الوهاب علیها بالضرب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

بو حبيب بحث مع باربرا ليف في التصعيد الحاصل في المنطقة

التقى وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب في مقر السفارة اللبنانية في واشنطن مساعدة وزير خارجية الولايات المتحدة الاميركية لشؤون الشرق الادنى باربرا ليف التي شددت على أهمية الاسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية في الظروف التي يمر بها لبنان.     كما تم التباحث بالحاجات الانسانية الملحة للبنان في ظل ازمة النزوح غير المسبوقة في تاريخه بعد ان تخطى عدد النازحين اللبنانيين المليون ومئتي الفا.     كذلك تناول الاجتماع كيفية وقف الحرب وآخر التطورات المتعلقة بالوضع والتصعيد الحاصل في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في انقلاب ملاكي بترعة المريوطية
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ بشأن فتوى تبيح سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • الشنيف: حبيب ديالو حالة ميؤوس منها .. فيديو
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • حسام موافي: لا يجب أن نلغي عيد الأم لسبب الوفاة.. فيديو
  • المرءُ مع مَنْ أحَبَّ
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • بو حبيب بحث مع باربرا ليف في التصعيد الحاصل في المنطقة
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ وزارة الكهرباء بشأن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز