أثارت إقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه، كمدير للكرة بالاهلي، خلال جلسة جمعته مع محمود الخطيب مساء الجمعة، في حضور محسن صالح وزكريا ناصف، عضوي لجنة التخطيط، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، حالة من الجدل في الوسط الرياضي وبين جماهير الأهلي، إذ جاءت تلك الخطوة بشكل مفاجئ، ورغم محاولات الخطيب ترضية سيد عبد الحفيظ بشتى السبل، إلا أن الأخير رفض كافة العروض، مفضلا الإبتعاد عن الأهلي.

قرار بالتمرير.. كواليس اللحظات الأخيرة لمدير الكرة بالأهلي بسبب لاعب حقيقة الاستغناء عن سامي قمصان وميشيل يانكون.. ماذا يحدث في الأهلي؟ أحد أبناء الأهلي المخلصين

عبر مسئولو الأهلي عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء الأهلي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده، واستحق التقدير.

فيما عرض عليه محمود الخطيب الانضمام إلى عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوية بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

هى جورجينا تتخان؟.. حقيقة علاقة كريستيانو رونالدو بـ حليمة بولند.. و"النصر" يرد مراته اتصدمت | حكاية معجبة ارتمت في أحضان راغب علامة العمل الإعلامي الأقرب لعدم التشويش

رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي عرض محمود الخطيب، رئيس النادي بالانضمام لشركة كرة القدم أو لجنة التخطيط.

وأكد سيد عبد الحفيظ تفضيله العودة للعمل الإعلامي من جديد، من خلال تقديم إحدى البرامج التلفزيونية، وذلك بعد الرحيل عن منصب مدير الكرة بالأهلي.

واستبعد عبد الحفيظ العودة للعمل الإداري في كرة القدم بالنادي الأهلي خلال الموسمين القادمين على أقل تقدير، تفاديًا للتشويش على عمل خالد بيبو، مدير الكرة الجديد بالأحمر، مُشيرًا إلى أنه في حالة الانضمام لشركة الكرة أو لجنة التخطيط، سيضطر لحضور عدد من تدريبات الفريق، وهو ما قد يزعج بيبو أثناء عمله.

صباحية مش مباركة.. ما سبب وفاة مصطفى بغرفة نومه بعد ساعات من زفافه؟ صامت عن الماء 6 سنوات وماتت من الجوع .. نهاية إنفلونسر شهيرة بسبب رجيم قاس لا مجال للترضية

أكد سيد عبد الحفيظ رفضه لسياسة الترضية بالانضمام لأحد مجالات العمل الإداري في الأهلي خلال الفترة الحالية، بعد رحيله عن منصب مدير الكرة، مع التأكيد على حاجته لفترة من الراحة، بعد مواسم شاقة خاضها مع الأحمر على مدار الفترة الماضية.

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عدم امتلاكه لحسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الأهلي، في بيان، إن "النادي وجه الشكر والتحية للكابتن سيد عبدالحفيظ، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصدمة سيد عبد الحفيظ رفض عروض الخطيب محمود الخطيب حسام غالي سید عبد الحفیظ مدیر الکرة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني

 

أعلن مسئولو النادي الأهلي تمسكهم بخالد عبد الفتاح، لاعب الفريق، ورفضهم فكرة رحيله إلى أي ناد مهتم بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يأتي هذا القرار في ظل الحاجة إلى خدماته بعد إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن الأساسي، الذي سيغيب على اثرها لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وكان عبد الفتاح يفكر في الرحيل عن الأهلي بسبب عدم اعتماده على التشكيلة الأساسية، حيث كان يحتل المركز الثالث في ترتيب اللاعبين في الجبهة اليمنى بعد محمد هاني وعمر كمال.

و لكن بعد إصابة هاني، أصبح من الضروري بقاء عبد الفتاح، خاصة في ظل عدم وجود بديل لعمر كمال في مركزه، مع الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

جدير بالذكر، أن عدة أندية، أبرزها البنك الأهلي وسموحة، كانت قد أبدت رغبتها في ضم خالد عبد الفتاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • الخطيب يدرس عودة منصب مدير الكرة في اجتماعه مع لجنة التخطيط اليوم
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة