بوابة الفجر:
2024-10-06@12:07:25 GMT

بسبب زوجته.. ماجد المصري يتصدر التريند

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

تصدر اسم الفنان ماجد المصرى محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن خبر مرض زوجته رانيا أبو النصر، وطالب متابعيه الدعاء لها، حيث نشر صورتها من المستشفى وكتب: "يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل".

زيجات الفنان ماجد المصرى

 

تزوج الفنان ماجد المصري مرتين، المرة الأولى من الفنانة منى إش إش، ابنة الملحن المصري المعروف حسن إش إش وأنجب منها بنت تدعى "ماهيتاب" وولد يدعى "أحمد"، ثم تزوج للمرة الثانية من سيدة خارج الوسط الفني وهي رانيا أبو النصر، وأنجب منها أيضًا ولد يدعى "أدم" وبنت تدعى "داليدا".

 أحدث أعمال الفنان ماجد المصرى

 

ومن ناحية اخري، يستعد ماجد المصرى لعرض فيلم الغربان بطولة عمرو سعد مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، أحمد وفيق، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، فارس رحومة، لبنى ونس، وتأليف وإخراج ياسين حسن.

 قصة فيلم الغربان

 

وتدور أحداث فيلم الغربان في إطار من الحركة والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

 آخر أعمال ماجد المصرى في السينما 

 

وكان أخر أعمال ماجد المصرى التي شارك بها فيلم البدلة وذلك بجانب تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد علاء وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد جمال العدل.

آخر أعمال ماجد المصرى في الدراما 

 

وكان آخر أعمال ماجد المصرى هو مسلسل مفترق طرق، وذلك عبر منصة شاهد vip، يشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم إياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.

وأيضا مسلسل محارب، الذى قام ببطولته حسن الرداد، أحمد زاهر،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماجد المصري آخر أعمال ماجد المصري الفنان ماجد المصري زوجة ماجد المصري اخبار ماجد المصري الفنان ماجد

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله

قال الفنان كمال أبو رية، إن السينما المصرية لها تاريخ عريق، وشكلت وجدان الوطن العربي كله، وتأتي فى المركز الثاني لصناعة السينما في العالم، مشددَا على أنها انطلقت للشعوب الأخرى، وأصبحت مصدرًا مؤثرًا ومُلهمًا بالعديد من القضايا الهامة.

كمال أبورية : لابد أن يساهم الفن فى استقرار المجتمع

وأضاف كمال أبورية فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مقولة الفن مرآة للمجتمع ليست مجرد شعارات ولكن يجب تقنينها بشكل إيجابي، وتقديم معلومات وقيمة أخلاقية للأجيال الجديدة، وليس تفخيمًا للسلبيات، مشددًا على أن دور الفن رفع القيم الإيجابية وبناء المجتمع من أجل استقراه لأنه الدور الأكبر للفن.

آخر أعمال الفنان كمال أبورية

أما عن آخر أعماله الفنية، فقد شارك الفنان كمال أبو رية في فيلم «المنبر»، الذي يتناول قضايا إنسانية هامة في المجتمع. تدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي حول مجموعة من مشايخ الأزهر وما تعرض له الأزهر الشريف خلال فترة الاحتلال البريطاني.

وشارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم، أحمد فهمي، سامح الصريطي، أيتن عامر، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج أحمد عبدالعال وتأليف فداء الشندويلي.  

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل
  • علاء مرسي يتصدر التريند بعد حفل زفاف ابنته على شاب من خارج الوسط الفني
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • «عندي مليار جنيه».. مجدي عبد الغني يتصدر التريند بعد الكشف عن ثروته
  • لهذا السبب.. فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر التريند
  • بسبب سيلفي.. أحمد شيبة يتصدر التريند
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله