تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى مستهل جولاته الميدانية لمختلف مواقع العمل ومحطات التوليد والتوزيع، تفقد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، صباح اليوم الإثنين، في زيارة مفاجئة، المركز القومى للتحكم التبادلي المؤقت بمبنى المجمع بالعباسية.

أكد الدكتور محمود عصمت أن هناك مراجعة دقيقة وتفصيلية لمنظومة تشغيل وإدارة محطات توليد الكهرباء تشمل متابعة مدى كفاءة التشغيل فى كل محطة على حدة بما يضمن زيادة معدلات التوليد وترشيد استهلاك الوقود، موضحا ان المراجعة تشمل محطات المحولات وشبكات التوزيع وكافة المراحل الذى يمر بها التيار الكهربائي وصولا للمشتركين، وذلك فى إطار خطة العمل لتحسين الجودة وتحقيق الاستمرارية وخفض الفاقد بمختلف أنواعه على كافة الجهود وخاصة فى شركات التوزيع، مشيرا إلى أن هناك إجراءات جديدة للتصدى لهذه الظاهرة.

قال الدكتور عصمت إن المتابعة الميدانية والزيارات المفاجئة خلال المرحلة المقبلة إلى كافة المواقع التابعة فى جميع المحافظات ستكون ضمن برنامج العمل اليومى للوقوف على الواقع الفعلى والتصدى للمعوقات وإيجاد الحلول واكتشاف المشكلات قبل وقوعها  ، مشيرا إلى تفعيل اجراءات الرقابة الداخلية والخارجية من قبل الشركة القابضة والوزارة للارتقاء مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جولاته الميدانية محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة

إقرأ أيضاً:

النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)

أكد النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، خلال تفقده لشارع النائب الراحل محمود بكري في حي المعصرة، أن منطقة حلوان تحمل قيمة خاصة وعزيزة على قلوب الجميع، مشيرًا إلى ارتباطه بشكل شخصي وارتباط النائب الراحل بها وبأهلها بشكل كبير.

وقال بكري، خلال جولته: «حلوان غالية علينا جميعًا، وغالية على النائب محمود بكري، رحمه الله، الذي لم يكن لديه همّ سوى خدمة أهل منطقته».

كما استعرض النائب مصطفى بكري، خلال جولته التفقدية، بعض مناقب الراحل محمود بكري، مشيرًا إلى أنه كان دائمًا يبدأ يومه مبكرًا، متواجدًا بين أهالي منطقته في المعصرة وحلوان، ويسعى جاهدًا لحل مشاكل المواطنين حتى وقت متأخر من الليل.

وشملت الجولة لقاء النائب مصطفى بكري بعدد من المواطنين، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مؤكدًا أنه يسعى جاهدًا لمتابعة مشروعات التطوير في الشارع والمنطقة.

وأعرب السكان، عن تقديرهم للجهود المستمرة التي يبذلها النائب مصطفى بكري.

إطلاق اسم النائب الراحل محمود بكري على أحد شوارع حي المعصرة

ووافق المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة، يوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، على إطلاق اسم النائب الراحل الدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، على أحد شوارع المعصرة والمعروف باسم شارع المقابر «سيجوارات»، ويأتي ذلك تقديرًا لجهود النائب الراحل الدكتور محمود بكري، وتخليدًا لذكراه، حيث كان النائب الراحل نائبًا عن الدائرة 19 بحلوان ومايو والتبين والمعصرة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحور "عمرو بن العاص".. ورئيس "الجهاز المركزى للتعمير" يتفقد الأعمال من الموقع
  • الدكتور محمود سعادة.. صاحب فكرة فك شفرة وقود الصواريخ في حرب أكتوبر
  • تفاصيل زيارة مفاجئة لمحافظ أسيوط بمستشفى ديروط المركزي   
  • وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش الميدانية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول
  • مدير الشباب بالقليوببية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • وزير الكهرباء في زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة بالسويس
  • وزير الكهرباء فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد العين السخنة بمحافظة السويس
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • وزير العمل بالحكومة الليبية يتفقد المركز الصحي تهالة