وقعت شركة Neweast للتجارة العامة، عقد إيجار تاريخي مع المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا"، مركز التجارة والخدمات اللوجستية الرائد في "دي بي ورلد"، لتأسيس أكبر مركز لقطع الغيار في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك لاستثمار 500 مليون درهم لتحويل مساحة 165 ألف متر مربع في المنطقة الحرة إلى مركز عملاق لتوزيع قطع الغيار، مع أكثر من 500 من المهنيين المتخصصين في هذا المجال، من خلال سبعة فروع في الشرق الأوسط.

ووقع العقد كل من الرئيس التنفيذي لشركة Neweast أحمد جمعه أهلي، والمدير التنفيذي للعمليات، المجمعات والمناطق الحرة في "دي بي ورلد – الإمارات" عبدالله الهاشمي.

وبموجب العقد، سيعمل مركز Neweast الاستراتيجي الجديد في جافزا على تنفيذ الطلبات وتسليمها بكفاءة في المنطقة لأكثر من 160 علامة تجارية متميزة لخدمات ما بعد البيع.

وستقوم الشركة، بتوزيع مجموعة شاملة من قطع غيار السيارات لمختلف أنواع المركبات، بما في ذلك سيارات الركاب والشاحنات الصغيرة والحافلات والشاحنات والمقطورات والمعدات الثقيلة.

وتشمل المنتجات، مكونات المحرك ومكونات ناقل الحركة وأجزاء نظام الكبح وأجزاء نظام التعليق، وأجزاء نظام تكييف الهواء ومواد التشحيم والبطاريات والإطارات.

ومن أجل دعم هذا التوسع، تعتزم الشركة توظيف المزيد من الموظفين الإضافيين، ومن المتوقع زيادة قوتها العاملة الحالية بنسبة 50%، على أن يكتمل إنجازه بحلول أكتوبر (تشرين الأول) 2024، ما يعزز قدراتهم في عملية التوزيع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

إعلان موعد إقامة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين

أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، الإثنين، إقامة كأس الأمم الأفريقية الثامنة للاعبين المحليين من 1 إلى 28 فبراير 2025 في كينيا وتنزانيا وأوغندا.

وتقتصر المشاركة في هذه البطولة على اللاعبين الذين لا يدافعون عن ألوان المنتخب الأول في بلادهم.

وتوجت السنغال بالبطولة الأخيرة التي أقيمت في الجزائر في يناير 2023، بفوزها على الدولة المضيفة 5-4 بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها شرق أفريقيا مسابقة كرة قدم قارية للمنتخبات الوطنية، وستكون بمثابة مقدمة لاستضافة الدول الثلاث لكأس الأمم الأفريقية 2027.

وقال موتسيبي بعد ترأسه اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري في نيروبي عاصمة كينيا: "أنا واثق من أن بطولة 2025 ستكون أفضل بطولة في تاريخ هذه المسابقة". وقام موتسيبي بجولة في ثلاثة ملاعب كينية مخصصة لاستضافة الحدث، بينها اثنان قيد التجديد حاليا.

وأضاف: "أنا معجب بالالتزام الذي أبدته الدول الثلاث والذي يمنح كل منها الفرصة لتعزيز البنية التحتية لكرة القدم وجذب آلاف الزوار وتعزيز السياحة".

وتبدأ مباريات التصفيات المؤهلة للبطولة التي يشارك فيها 19 منتخبا في 25 أكتوبر وتنتهي في ديسمبر.

وفاز كل من المغرب والكونغو الديمقراطية بلقب هذه البطولة مرتين منذ استحداثها عام 2009.

مقالات مشابهة

  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • خلال اتصال هاتفي.. العاهل الأردني والسيسي يحذران من تصفية القضية الفلسطينية وتوسع الصراع بالمنطقة
  • إعلان موعد إقامة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين
  • وزير الصحة: مركز الإصابات وجراحات الطوارئ في مستشفى جابر يعد الأول من نوعه في المنطقة
  • «معلومات الوزراء» يستعرض حجم الاستثمار الأجنبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • “دافز” داعم استراتيجي لنسخة 2024 من “ريد بُل بايسمنت” 2024
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • الصحة: العقد مع الشركة المقدمة لخدمات “عافية” ينص على إمكانية تمديده لسنة بذات الشروط دون اشتراط موافقتها
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة مكة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة