لا تزال واقعة صفع محمد رمضان، لشاب في الساحل الشمالي تتصدر مواقع السوشيال ميديا، حيث انتشر فيديو خلال الساعات الماضية، لواقعة صفعه معجباً حاول التقاط صورة تذكارية معه، بالساحل الشمالي.

صحيح تكررت وقائع صفع النجوم، خاصة في الوسط الفني لمعجبين يحاولون التصوير معهم، لكن الجديد، أن المعجب الذي صفعه محمد رمضان، رد له القلم على الفور، حيث صفعه على الملأ.

أول تعليق من محمد على رمضان على صفعه لمعجب

ونشر محمد رمضان، فيديو له، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ظهرت فيه جماهيريته، حيث التف حوله المعجبون وحاولوا التقاط الصور التذكارية معه، من نفس مكان الواقعة، حيث اكتفى بنشره دون أي تعليق.

خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل

وظهر محمد رمضان في فيديو، انتشر خلال الساعات الماضية، وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل قائلا: «هات الموبايل»، وظن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق.

ورفض الشاب إعطاءه الهاتف، فتطاول رمضان عليه وصفعه، ليرد له الشاب الصفعة في لحظتها أمام الجميع، وتدور مشاجرة كبيرة بينهما أدت إلى تدخل الأمن في المكان ومحاولة الموجودين التدخل بينهما لتهدئة الموقف وإنهاء المشاجرة.

خناقة محمد رمضان

وحتى هذه اللحظة لم يعلق محمد رمضان على واقعة صفعه من شاب، كما لم يكشف عن أسباب المشاجرة، وأيضا لم يكشف محمد رمضان سبب انفعاله على الشاب وتعديه عليه فجأة بعد أن كان يلتقط صورا معه.

تعليقات الجمهور على خناقة محمد رمضان وشاب في الساحل

وجاءت تعليقات الجمهور على فيديو خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل الشمالي، ما بين مهاجم بسبب تطاوله وصفعه لمعجب، وما بين بعض المتابعين الذي تساءلوا عن سبب انفعال محمد رمضان على هذا الشاب، وإصراره على أخذ هاتفه وحذف الصورة.

اقرأ أيضاًشاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)

تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل

محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان خناقة محمد رمضان محمد رمضان يصفع شاب ا بالقلم صفعة محمد رمضان محمد رمضان يصفع شاب شاب فی

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي

يشارك الفنان أحمد مكي في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "عين شمس" وهو الاسم المبدئي للعمل الذي يخرج به من عباءة الكبير أوي الذي استمر لمدة 8 اجزاء، ويعكف حاليا مع مخرج العمل للانتهاء من التفاصيل الأخيرة ليكون جاهز لبدء التصوير. 

 

 تفاصيل مسلسل "عين شمس":

 

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي وهو من تأليف هاني سرحان، وتقوم حاليًا الشركة المنتجة في اختيار باقي فريق العمل والنجوم المشاركة فيه، ومعاينة أماكن التصوير والديكورات الخاصة، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر نوفمبر القادم والعمل ينتمي لدراما الـ 15 الحلقة.

 

 آخر أعمال أحمد مكي: 

ويذكر أن شارك مكي العام الماضي بمسلسل الكبير أو ي الجزء الثامن، شارك بجانب أحمد مكي في بطولته، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وأمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي يتعرض الكبير أوي عمدة قرية (المزاريطة) والذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد مكي لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بالعديد من القضايا والمشاكل التي تخص من حوله، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الكوميديا الإجتماعية والإثارة والتشويق. 

 

 

وأيضا قدم أحمد مكي مسلسل الأختيار 2 في موسم دراما رمضان 2021، بطولة كريم عبدالعزيز، وحقق نجاحًا لافتًا وقتها، وضم إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لاعتراض مسيّرات قادمة من الشرق
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • رأس الحكمة.. شراكة استراتيجية لإنشاء نمط حياة متكامل طوال العام على الساحل الشمالي (فيديو)
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • كيف خططت الحكومة لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي؟
  • خناقة كافيه التجمع.. نص تحقيقات مقتل «إسلام» قبل خطوبته وحفل التخرج
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • تجربة فنية مميزة في رحاب كلية الشارقة للفنون