وقعت شركة Neweast للتجارة العامة، الشركة الرائدة في صناعة السيارات، عقد إيجار تاريخي مع المنطقة الحرة لجبل علي “جافزا”، مركز التجارة والخدمات اللوجستية الرائد في “دي بي ورلد”، لتأسيس أكبر مركز لقطع الغيار في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من أجل استثمار 500 مليون درهم (136.2 مليون دولار) لتحويل مساحة 165.

000 متر مربع في المنطقة الحرة إلى مركز عملاق لتوزيع قطع الغيار، مع أكثر من 500 من المهنيين المتخصصين في هذا المجال، من خلال سبعة فروع في الشرق الأوسط.

وقع العقد كل من أحمد جمعه أهلي، الرئيس التنفيذي لشركة Neweast، وعبدالله الهاشمي المدير التنفيذي للعمليات، المجمّعات والمناطق الحرة في “دي بي ورلد – الإمارات”.

وبموجب العقد، سيعمل مركز Neweast الاستراتيجي الجديد في جافزا على تنفيذ الطلبات وتسليمها بكفاءة في المنطقة لأكثر من 160 علامة تجارية متميزة لخدمات ما بعد البيع.

وستقوم الشركة، بتوزيع مجموعة شاملة من قطع غيار السيارات لمختلف أنواع المركبات، بما في ذلك سيارات الركاب والشاحنات الصغيرة والحافلات والشاحنات والمقطورات والمعدات الثقيلة. وتشمل المنتجات، مكونات المحرك ومكونات ناقل الحركة وأجزاء نظام الكبح وأجزاء نظام التعليق وأجزاء نظام تكييف الهواء ومواد التشحيم والبطاريات والإطارات.

ومن أجل دعم هذا التوسع، تعتزم الشركة توظيف المزيد من الموظفين الإضافيين، ومن المتوقع زيادة قوتها العاملة الحالية بنسبة 50%؛ على أن يكتمل إنجازه بحلول أكتوبر 2024، ما يعزز قدراتهم في عملية التوزيع.

وقال عبدالله الهاشمي المدير التنفيذي للعمليات – المجمّعات والمناطق الحرة في “دي بي ورلد – الإمارات”، إن استضافة جافزا أكبر مركز لتوزيع قطع الغيار في المنطقة، يؤكد التزام المنطقة الحرة الراسخ بدفع عجلة النمو في قطاع السيارات، حيث تعتبر جافزا المنصة المثالية لشركة Neweast لتوسيع نطاق حضورها وتلبية الطلب المتزايد على قطع غيار السيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا.

من جانبه، قال هنري شعيا، المدير العام لشركة Neweast للتجارة العامة، إن تأسيس أكبر مركز لقطع الغيار في هذه المنطقة الحيوية يعد منعطفاً مهما للشركة كي تتمكن من تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، مع ترسيخ مكانتنا كشركة رائدة موثوق بها في مجال قطع غيار السيارات بعد البيع. حيث تتمثل الرؤية في إنشاء مساحة تحويلية تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة والحلول اللوجستية السلسة لجافزا.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الشرق الأوسط فی المنطقة أکبر مرکز

إقرأ أيضاً:

أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال

المناطق_القصيم

وقّع أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي، عقداً لتنفيذ مشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة إجمالية بلغت ٩٤,١١٧,٨٢٨ ريالاً، وذلك ضمن جهود الأمانة للارتقاء بمستوى النظافة العامة وتحسين المشهد الحضري في المدينة، بما يحقق رؤية المملكة 2030 التي تهدف لتعزيز جودة الحياة.

وأشار المهندس المجلي إلى أن المشروع سيسهم بشكل كبير في رفع مستوى النظافة في المدينة وضمان بيئة صحية ومستدامة، مؤكداً أن الأمانة مستمرة في تنفيذ المزيد من المشاريع التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة لسكان المنطقة.

أخبار قد تهمك “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 1700 جولة رقابية للحد من المخالفات العمرانية بالبصر 11 سبتمبر 2024 - 10:08 صباحًا “أمانة القصيم” تطرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بمحافظة الأسياح 8 سبتمبر 2024 - 10:09 صباحًا

مقالات مشابهة

  • دبي تستضيف اكتوبر المقبل AgraME أكبر حدث زراعي في الشرق الأوسط
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024
  • دبي تستضيف اكتوبر المقبل “AgraME”أكبر حدث زراعي في الشرق الأوسط
  • “خليفة الإنسانية” و”معاً” تطلقان حملة “علّمني” لدعم 6 آلاف طالب بـ100 مليون درهم
  • ما دلالات هروب حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” من الشرق الأوسط؟
  • «معلومات الوزراء» يستعرض حجم الاستثمار الأجنبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • القطاع المصرفي الإماراتي يسجل مستوى تاريخيا
  • “دافز” داعم استراتيجي لنسخة 2024 من “ريد بُل بايسمنت” 2024
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • “الأرصاد اليمني”: أجواء غائمة مع احتمال هطول أمطار متفرقة