شيرين عبد الوهاب.. علقت الفنانة راندا البحيري على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب، معربة عن مدى حزنها على الحال الذي وصلت إليه شيرين من عدم السلام النفسي والاستقرار المهني.

وكتبت راندا البحيري عبر حسابها على موفع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شيرين محتاجة أصدقاء حقيقيين، أنا كنت مصدقة إن جوزها بيحبها وإنه صديقها الوحيد، لحد ما صورها ونزل الفيديو و حاول يخلي شكلها وحش قدام جمهورها، ربنا يهديكم، وربنا يسعدكم، ويهدي سركم.

. اللهم آمين.

وكان قد تم تداول مقطع فيديو لـ شيرين عبد الوهاب على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله وهي تدمر استديو التصوير الخاص بها وسط حال من الإنهيار العصبي.

شيرين عبد الوهابتعليق حسام حبيب على محضر شيرين عبد الوهاب ضده

وعلى صعيد آخر علقحسام حبيب على أزمته مع طليقته شيرين عبد الوهاب، بعد تحرير الأخيرة محضرا تتهمه من خلاله بالتعدي عليها بالضرب.

وقال حسام حبيب:«القضية حاليا في النيابة وأحترم دور القضاء ولا أستطيع أن أتعدى على القضاء، ربنا كبير وهيبين كل حاجة إنشاء الله والواقعة كان يوجد فيها بنتها، وكان يوجد كثير من الشهود، وتقريباَ اللي كانوا موجودين أقرب لشيرين لكن سوف يقولون الحقيقة بأكملها، ولكن يوجد شخص قال، إن أنا سرقت».

شيرين عبد الوهابحسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب: بتهددني طول الوقت وبتقولي مش هخليك تعرف تمشي في الشارع

وتابع حسام حبيب حديثه مع ببرنامج «etبالعربي» قائلا: «أقسم بالله العظيم أنا ما لمستها، شيرين عبد الوهاب بتهددني طول الوقت وبتقولي مش هخليك تعرف تمشي في الشارع، ومن أسبوع قلبها كان واجعها وبتقولي كل ما حد بيشتم فيك بحس أن أنا السبب ومش عارفة أعمل أيه عشان أكفر عن الذنب ده، وشخصياَ أنا اتحملت كتير.. وقسماَ بالله العظيم أنا عمري ما أخدت منها فلوس».

ضرب شيرين عبد الوهاب

كانت بداية القصة عصر السبت 6 يوليو 2024، بعدما انتشرت أخبار تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس، لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في التحقيقات، وفقا لما نشر إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كـ استوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبالتقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب

وكشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ومن جانبه، نفى الفنان حسام حبيب إدعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدا في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة «طبعا مش صح.. ».

وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع وسرقة 50 ألف دولار من حقيبتها وهاتف محمول وأوراق خاصة، حتى قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الملحن حسام حبيب من سرايا النيابة.

اقرأ أيضاًإيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 2 مليون جنيه خلال 24 ساعة

الإعلامي محمد مصطفى شردي يعلن عن وفاة والدته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب راندا البحيري الفنانة راندا البحيري المطربة شيرين عبد الوهاب شيرين وطليقها حسام شیرین عبد الوهاب علیها بالضرب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو

ماجد محمد

قال الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن الأموال التي حصل عليها نادي النصر كان يمكن أن تُحقق نجاحات كبيرة لو كانت موجهة لفريق آخر مثل شرق الدلم.

وأضاف الصرامي: “لو الأموال التي حصل عليها النصر كانت من نصيب فريق شرق الدلم، لحققوا بطولة دوري أبطال آسيا”.

وانتقد الصرامي إدارة جويدو قائلا ” جويدو يشتغل بطريقة غير احترافية ولو تم استغلال إمكانيات النصر وجعلها من نصيب الدلم لحقق بطولة آسيا “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/gUf4S10AVuibtmWm.mp4

مقالات مشابهة

  • أزمة نفسية تقود سودانية للقفز من الطابق التاسع في الهرم
  • أزمة نفسية كلفتها حياتها.. سقوط سودانية من الطابق التاسع بـ فيصل
  • معمم شهير يكشف عن اجتماع خطير أقر خطة اغتيال عبدالملك الحوثي وقيادة المليشيات (فيديو)
  • الشنيف: حبيب ديالو حالة ميؤوس منها .. فيديو
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • حسام موافي: لا يجب أن نلغي عيد الأم لسبب الوفاة.. فيديو
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • تطور خطير.. اسرائيل تقصف قاعدة ”حميميم” الجوية الروسية بسوريا ودوي انفجارات ضخمة في المطار ”فيديو”
  • القاهرة .. سيدة أجنبية تقفز من ميكروباص هرباً من تحرش السائق