أعلن مسئولو اللجنة المنظمة للبطولة العربية لأندية الجودو "العلمين 2023" برئاسة مرزوق علي، شعار البطولة وشكل الميداليات المخصصة لأصحاب المراكز الأولى في كل الأوزان التي تتضمنها منافسات البطولة.

ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة العربية للأندية للبراعم والناشئين، خلال الفترة من 12 وحتى 18 أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة.

ومن جانبه قال مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري ونائب أول رئيس الاتحاد العربي للجودو، أن البطولة ستشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات من كل الدول العربية، وأن المنافسات ستكون قوية من أجل حصد المراكز الأولى.

وأضاف مرزوق علي، أن اللاعبين المصريين لديهم القدرة على المنافسة وحصد الميداليات والمراكز الأولى، وأن الجودو المصري تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية وظهر ذلك بشكل قوي من خلال النتائج التي تتحقق على كل المستويات.

وأضاف رئيس اتحاد الجودو، أن مدينة العلمين هي واحدة من أفضل عواصم السياحة العالمية، وأن الأشقاء العرب مرحب بهم في كل وقت ومكان، وأن الجميع سيشاهد مدى التطور وحجم الإنجازات والإنشاءات التي شهدتها الدولة المصرية مؤخرا.

وتابع: "هناك تعاون كبير بين الاتحاد المصري للجودو ووزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة من أجل خروج البطولة بالشكل الذي يليق بسمعة الرياضة المصرية، ويؤكد على قدرة الدولة المصرية على تنظيم واستضافة أكبر الأحداث والمناسبات العالمية في شتى المجالات".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة

تحدثت عدة تقارير صحفية سعودية عن موقف نادي اتحاد جدة السعودي من رحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة “اليوم” السعودية فإن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي اتخذت قرارًا مفاجئًا بشأن موقف أحمد حجازي من الرحيل عن الفريق، حيث قررت إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.


وأضافت: “إدارة الاتحاد قررت إعارة أحمد حجازي بدلًا من بيعه، في انتظار تقييم أداءه خلال فترة الإعارة سواء بالعودة للفريق مرة أخرى أو البيع النهائي”.

وتابعت: “أحمد حجازي لم يتم إبلاغه بأي شيء، ولكن إدارة النادي ستحسم قرارها النهائي بشأنه خلال الفترة المقبلة”.

واختتمت الصحيفة: “أحمد حجازي يمتلك عدة عروض خارجية للرحيل عن الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري أبرزها نادي نيوم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى”.


ويرتبط أحمد حجازي بعقد مع نادي اتحاد جدة حتى يونيو من العام 2026، ويحق له الانتقال مجانًا لأي ناد بعد انتهاء فترة تعاقده.

مقالات مشابهة

  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب
  • هل ساهم اتحاد التأمين في تحقيق رؤية مصر 2030؟.. بيان رسمي
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز