أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، مدرب بيراميدز تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري.

ويظهر فريق نادي بيراميدز بقميص الراحل أحمد رفعت قبل مباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الاتحاد في الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد الإسكندرية في إطار لقاءات الجولة 30 من بطولة الدوري.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:حراسة المرمى: أحمد الشناوي    خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - محمد الشيبي - أحمد ساميخط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - فخري لاكاي - وليد الكرتيخط الهجوم: فيستون ماييلي   تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة بيراميدز في دوري “نايل” بسبب أحمد رفعت.. الاتحاد السكندري يعتذر عن تغطية مباراته مع بيراميدز ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - مروان حمدي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الشناوي مدرب بيراميدز مباراة الاتحاد تشكيل بيراميدز مباراة الاتحاد السكندري تشكيل الاتحاد السكندري الراحل أحمد رفعت كرونسلاف يورتشيتش الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، تعيين وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010 ، على أن يقوم بتشكيل باقي أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر 2010.
 

برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة

كان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي قد أعلن الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للجبلاية في موعد العاشر من شهر ديسمبر المقبل.
على صعيد متصل ، أرسل اتحاد الكرة الساعات الماضية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • تشكيل نيس المتوقع لمواجهة باريس سان جيرمان.. موقف محمد عبد المنعم
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • موقف محمد صلاح.. سلوت يعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • آرني سلوت يُعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي.. غيابات مؤثرة
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد السكندري وزد الودية «صور»
  • موقف محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس لمواجهة لاتسيو بالدوري الأوروبي
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010