القاهرة في 8 يوليو- أ ش أ:

ذكرت وزارة العمل أن مديرية العمل بمحافظة القاهرة، بدأت فى حصر وتسجيل العمالة غير المنتظمة بمنطقة الحي العاشر بمدينة نصر بناء على توجيهات وزير العمل محمد جبران خلال زيارته لمديرية العمل بالأمس ، بشأن تكثيف الحصر للعمالة غير المنتظمة داخل مواقع العمل والإنتاج فى جميع مناطق محافظة القاهرة، وتقديم كل أشكال الدعم للمستحقين من هذه الفئة التي تحظى باهتمام كبير من جانب القيادة السياسية، مع الالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم.

وأوضح أحمد عزاز مدير مديرية العمل بالقاهرة، فى تقريرٍ للوزارة، أن مكتب شرق مدينة نصر نظم حملة ميدانية أسفرت عن تسجيل وحصر 84 عاملاً غير منتظم، والتي لا تشملها قواعد بيانات تمهيدا لبحث رعايتهم اجتماعيا وصحياً من خلال المنظومة التي أنشأتها الوزارة لخدمة تلك الفئة ، من خلال وحدة العمالة غير المنتظمة التابعة للمديرية، والمشكلة لحصر وتسجيل تلك الفئة ، وشمولهم بمظلة الرعاية والحماية التي توفرها الوزارة للمسجلين بقاعدة بياناتها .

وأكد مدير مديرية العمل على استمرار عمليات الحصر والتسجيل لتلك الفئة فى كافة المشروعات داخل المحافظة لحمايتهم من المخاطر وتوفير حياة كريمة لهم ووصول الرعاية لمن يستحقها.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة العمل تسجيل العمالة غير المنتظمة مديرية العمل غیر المنتظمة

إقرأ أيضاً:

سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب قيامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة.

بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط الداخلية تكشف حقيقة استغاثة سيدة تعرضت للاعتداء في أسيوط فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم رجال الداخلية يتبرعون بالدم في البحر الأحمر

تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب إستدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لإكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.


بإلإنتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب "يحمل جنسية أجنبية") يجلس على مقربة منهما وتبين قيامه بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده وعثر بحوزته على (١٦٨٠ دولار أمريكى - ٤٥٠ يورو - ١٣٤ دينار أردنى - ٦٤٥ درهم إماراتى - ٦٠٠٠ دينار عراقى - ٤٤٠ ليرة تركى - ٧٢٠ دينار صربى - 440 بات تايلاندى - ١٠٠ رنجت ماليزى - ٢٥ ألف ريال كمبودى)، ومتحصلات سرقة ركاب آخرين "غير محددين" قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار.

 

وتم إتخاذ الاجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانىء المختلفة للبلاد وإتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • اقتصادية النواب تطالب الحكومة بدعم وزارة العمل لإنهاء تطبيق نظام المنصة الإلكترونية
  • اقتصادية النواب: إطلاق المنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة يسهم في حل مشكلاتها
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين
  • وزير العمل يلتقي بنظيره القطري.. مصر جاهزة لتوفير العمالة بسوق العمل القطري
  • «التوطين» توضح ضوابط وشروط التزامات مكاتب استقدام العمالة المساعدة
  • سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة
  • إضافة أفراد على بطاقة التموين لهذه الفئة.. تفاصيل
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين