يمانيون/ الحديدة نظمت بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة قبلية لتأييد وتفويض قائد الثورة في اتخاذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن حقوق الشعب اليمني ومناصرة الشعب الفلسطيني.
وبارك المشاركون في الوقفة التي تقدمها مدير المديرية عامر علي والشخصيات الاجتماعية والعقال ومندوبو التعبئة العامة، الانتصارات العسكرية والأمنية وما أحرزته أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية التي تعمل لصالح أمريكا في تدمير البلاد.


وأكدوا الاستمرار في جهود التعبئة العام لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني، مجددين تفويضهم قائد الثورة والقوات المسلحة لاتخاذ القرارات المناسبة للرد على أي اعتداءات على اليمن ونصرة مظلومية الشعب الفلسطيني.
وأشاد بيان الوقفة بدور أجهزة الأمن في تفكيك الخلية التجسسية وكذا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الإسرائيلي والوقوف في وجه التهديدات الأمريكية والبريطانية ومن تحالف معهم.
وجدد البيان، تأييد أبناء مديرية المنصورية لخيارات القيادة والوقوف جنبا الى جنب، مع القوات المسلحة، للرد على أي تصعيد في البحر الأحمر وخوض معركة المواجهة لمساندة الشعب الفلسطيني. # مديرية المنصورية#الحديدة#نصرة لفلسطين‎#وقفة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: القوات المسلحة المصرية أعادت الكرامة لكل الشعب بنصر أكتوبر

قال الكاتب الصحفي صلاح مغاوري، إنّ ذكرى انتصارات أكتوبر 1973 تعد من الأيام المباركة في تاريخ مصر الحديث التي عاشها الجميع، موضحا أنّ القوات المسلحة المصرية أعادت الكرامة لكل الشعب، كما استعادت حقوق مصر التي سُلبت في في عدوان 1967، إذ إنّ هذا اليوم يمثل عقيدة راسخة في وجدان الشعب  بأنّ مصر لن تتخلى عن حقوقها، بالتالي إرادة الدولة والمواطن قادرة على تحدي كل الصعاب.

رسائل انتصارات أكتوبر 1973

وأضاف «مغاوري»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنّ هناك الكثير من الرسائل التي تحملها انتصارات أكتوبر 1973 في وجدان الشعب المصري بأكمله، مشيرا إلى أنّ ذكرى السادس من أكتوبر لم تكن مجرد انتصار عسكري، ولكن تصميم وإرادة وتخطيط وإعادة الثقة للمواطن المصري التي كاد أن يفقدها.

إرادة الشعب المصري وتضحياته

 وأكمل الكاتب الصحفي أنّ الهدف الرئيسي من عدوان 1967 هو فقدان ثقة الشعب المصري الذي سعت إليه الكثير من الجهات التي كانت معادية لمصر في هذا التوقيت، ولكن تم إعادة الثقة للشعب من خلال العقيدة القتالية التي يتسم بها الجيش المصري العظيم، لافتا إلى أنّ المواطن المصري لديه إرادة حقيقية وتضحيات على مدار تاريخه الطويل تمثلت في إصراره على إعادة حقوقه وما سُلب منه، ما تجلى واضحا في انتصارات أكتوبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • ملحمة وطنية.. كيف اصطف المصريون خلف القيادة السياسية في نصر أكتوبر؟ (فيديو)
  • كاتب صحفي: القوات المسلحة المصرية أعادت الكرامة لكل الشعب بنصر أكتوبر
  • وقفة بجامعة حجة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصرالله ومجازر الإبادة بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة طلابية في مدينة البيضاء تضامناً مع أطفال فلسطين ولبنان وتنديداً بجريحة اغتيال السيد نصر الله
  • محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر مازال يحمل الكثير من الأسرار العسكريه التي لم يعلن عنها
  • تعز.. وقفة احتجاجية دعمًا للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف جرائم الإحتلال
  • مناورة لوحدات من قوات التعبئة في مديرية صعدة
  • القيادة العامة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة
  • طلاب ومنتسبو الكلية التطبيقية في مديرية باجل بالحديدة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الحديدة.. وقفة طلابية في مديرية باجل تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني