كشف الفنان خالد الصاوي، كواليس مكالمته الهاتفية مع ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي قبل أشهر عدة.

وقال خالد الصاوي، في برنامج «Mirror»، الذي يُقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، إنه تعاطف مع ياسمين عبد العزيز، بعد حلولها ضيفة على برنامج شهير، حيث وجدها الطرف الأضعف الذي يحتاج إلى دعم نفسي ومعنوي، بحسب قوله، مضيفاً: «تواصلت معها هاتفيا، وتحدثت معها في أمور عديدة، وقلت لها (أنا أخوكي ولو محتاجة حاجة كلميني)، وشكرتني على مشاعري نحوها».

خالد الصاوي: من الخطأ التدخل في الأمور الشخصية للغير 

وكشف الصاوي سبب عدم تواصله مع أحمد العوضي رغم الصداقة الوطيدة قائلاً: «من الخطأ التدخل في مثل هذه الأمور الشخصية، وأنا حينما تحدثت مع ياسمين لم أتعرض لمشكلة طلاقها من قريب أو بعيد، ولكني حدثتها لأنها صعبت عليّ وهي بتتكلم في البرنامج وقتها».

موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع غادة عبدالرازق

وكشف الصاوي عن موقف آخر جمعه بالفنانة غادة عبدالرازق منذ فترة، وبسببه عادت العلاقات بينهما بعد أعوام من القطيعة، حيث روى تفاصيل هذا الموقف قائلاً: «تعرضت غادة لموقف بسيط جعلها عُرضة للهجوم من الناس، والكل كان عايز ينهش فيها، وأنا مكنتش بكلمها من وقت ثورة 25 يناير، كلمتها على التليفون مردتش، وكنت متوقع عدم ردها، فأرسلت لها رسالة كان نصها الخناقة دي مش هتدخليها لوحدك.. كلميني فوجدتها ترد عليّ برسالة نصها طول عمرك راجل وأنت أخويا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد الصاوي ياسمين عبد العزيز احمد العوضي العوضي العوضي وياسمين احمد العوضي وياسمين عبد العزيز خالد فرج خالد الصاوی مع یاسمین

إقرأ أيضاً:

أيمن بهجت قمر يكشف كواليس أغنية «أنا بالنسر ختمت شهادتي»

احتفل الكاتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بمشاركته في احتفالية تخرج طلبة الكليات العسكرية 2024، والتي شارك فيها بأغنية «أنا النسر ختمت شهادتي»، التي عرضت أمس الخميس خلال الاحتفالية.

أغنية أنا النسر ختمت شهادتي لـ أيمن بهجت قمر

وشارك أيمن بهجت قمر، عبر حسابه على «إنستجرام» كلمات أغنية «أنا النسر ختمت شهادتي»، وعلق عليها قائلا: «ده أنا بالنسر ختمت شهادتي، بلدي أنا أملك وأدي رقبتي.. كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع نادر حمدي، من حفل تخرج الكليات العسكرية والمدنية مصر.. تحيا مصر».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

وبمجرد عرض أغنية «أنا النسر ختمت شهادتي»، تفاعل معها قطاع كبير من الجمهور بالتعليقات التي تشيد بها، وبالمشاهد التي تم عرضها خلال حفل تخرج الكليات العسكرية 2024، والتي تضمنت أبرزها الآتي.

كلمات أغنية أنا بالنسر ختمت شهادتي

وتضمنت كلمات أغنية أنا النسر ختمت شهادتي لـ أيمن بهجت قمر، الآتي: «بلادي بلادي بلادي، حبيبتي يا بلدي، بلدي أنا أملك ولدي رقبتي واشيل حملك لو فوق طافتي، خطوة بخطوة أدينا على السلم، راية أدينا على السلم، مصر واسمك هو بطاقتي، أنا بالعلم هشرف اسمك وهعلي، حلوة مفيش في حلاوة بلدي، ده أنا بالنسر ختمت شهادتي، عندك جيش بالطو الأبيض، بلدي أنا أملك ولدي وهشيل حملك لو فوق طاقتي، هديكي عمري وهديكي وقتي».

اقرأ أيضاًحلا شيحة: الحجاب بيخلينا أقرب إلى الله وهو جزء من المجتمع

أيمن بهجت قمر يعاتب نجيب ساويرس بسبب هاني شاكر

بالأسماء.. مواعيد الاختبارات التحريرية للالتحاق بمعهد تمريض مستشفى الدعاة 2023

مقالات مشابهة

  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تدريب الإسماعيلي
  • خالد جاسم يكشف عن موقف حدث له مع شاب سعودي لحظة وصوله لمطار الرياض.. فيديو
  • خالد الصاوي يفتح قلبه لجمهوره ويتحدث عن تحولات الشبه ومعاناة فيروس سي
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بالتايجر المثير
  • أيمن بهجت قمر يكشف كواليس أغنية «أنا بالنسر ختمت شهادتي»
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"