معتصم عبدالله (أبوظبي)
أعلن نادي الجزيرة «رسمياً»، التعاقد مع المدرب الحسين عموتة، ليقود الإدارة الفنية لـ «فخر أبوظبي» خلال الموسم المقبل، بعد توقيعه عقداً يمتد لموسمين حتى 2026.
ووصل عموتة وطاقمه المعاون إلى أبوظبي مساء أمس الأول السبت، قبل التوقيع وإعلان العقد رسمياً اليوم، بحضور جمال النعيمي الرئيس التنفيذي لمجموعة الجزيرة.


ويقود عموتة «54 عاماً»، طاقم تدريب مغربياً في الإشراف الفني للجزيرة يضم عزيز لكراوي المدرب السابق لنادي الرشاد البرنوصي في وظيفة «مدرب مساعد، بجانب رشيد روكي المدرب السابق لشباب المحمدية، وهشام الإدريسي مدرباً للحراس، وحسن اللوداري معداً بدنياً.
وينطلق مشوار عموتة مع «فخر أبوظبي» من خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في والمقرر في إسبانيا والذي ينطلق الأحد المقبل.
وسبق لعموتة التواجد في دوري الإمارات لاعباً محترفاً في الشارقة موسم 2002-2003، والذي تُوج فيه «الملك» بلقب كأس رئيس الدولة، قبل الانتقال إلى الدوري القطري.
وحقق عموتة نجاحاً لافتاً في آخر محطاته التدريبية مع منتخب الأردن، بعدما قاد «النشامى» إلى نهائي كأس آسيا 2023، والتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أخبار ذات صلة كلباء يفاوض مهاجماً إيرانياً علي مبخوت: أسعى لكتابة «تاريخ جديد» مع النصر

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الحسين عموتة الجزيرة دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

سوق أبوظبي يعلن تنفيذ صفقتين كبيرتين بـ210.5 مليون درهم

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، تنفيذ صفقتين كبيرتين، على أسهم شركتي "غذاء القابضة" و"إن إم دي سي إينيرجي" بقيمة إجمالية بلغت 210.5 مليون درهم لعدد 51.4 مليون سهم.

وأظهرت بيانات سوق أبوظبي، أن الصفقة الأولى تم تنفيذها على أسهم "غذاء القابضة" لنحو 2.35 مليون سهم، بقيمة 63.2 مليون درهم بسعر تنفيذ عند 26.9 دراهم.

وجرى تنفيذ الصفقة الثانية على أسهم "إن إم دي سي إينيرجي" لنحو 49.09 مليون سهم، بقيمة 147.2 مليون درهم بسعر 3 دراهم.

أخبار ذات صلة "سوق أبوظبي"يعلن تنفيذ 15 صفقة كبيرة على "أدنوك للغاز" و"مدن" بـ2.66 مليار درهم 72 مليار درهم إدراجات السندات والصكوك الإسلامية في سوق أبوظبي

والصفقات الكبيرة، هي آلية توفرها الأسواق المحلية للمستثمرين وشركات الوساطة، بما يتيح إنجاز صفقات من هذا النوع على أسهم شركة مدرجة دون التقيد بنطاق الحدود السعرية المعمول به في السوق.

ولا تؤثر الصفقات الكبيرة المباشرة المنفذة في سعر إغلاق سهم الشركة المعنية، ولا في المؤشر العام، كما أنها لا تؤثر في أعلى وأدنى سعر تم تنفيذه خلال الجلسة أو خلال آخر 52 أسبوعاً.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • كوكب الفقاعات: تجربة غامرة تزور أبوظبي لأول مرة في ديسمبر المقبل
  • منتخب الجودو يختتم معسكر اليابان استعداداً لبطولة “أبوظبي جراند سلام”
  • رسميا.. الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلف للراحل إيهاب جلال
  • «أبوظبي جراند سلام للجودو» تنطلق 11 أكتوبر
  • أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • «‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات
  • "أبوظبي للاستثمار" يعلن عن مزايدة لأسواق الأعلاف الحيوانية
  • ‏أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • سوق أبوظبي يعلن تنفيذ صفقتين كبيرتين بـ210.5 مليون درهم