المكلا((عدن الغد)) خاص

وصلت اليوم إلى مدينة المكلا شحنة المعدات والأجهزة الخاصة بقسمي هندسة التعدين والهندسة المدنية لكلية الهندسة وتقنية المعلومات بجامعة العرب.
وياتي وصول هذه المعدات ضمن خطة الجامعة لمواكبة التطور في مجالي التعدين والهندسة المدنية ورفد مختبرات القسمين بالأجهزة والمعدات الحديثة حتى يستطيع الطالب من التعرف على هذه الأجهزة والتعامل معها في سوق العمل.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة تضبط عدداً من مخالفي التعدين وموقعاً لتصنيع المراتب

ضبطت أمانة العاصمة المقدسة، اليوم الثلاثاء، خلال جولة ميدانية، نفذتها بلدية الشعيبة، بالتعاون مع الجهات المختصة، عدداً من المخالفين لنظام التعدين واستغلال الرواسب التعدينية، وذلك في منطقة الشعيبة جنوب مكة المكرمة، وتم استكمال الإجراءات النظامية بحقهم.
وأكدت الأمانة عزمها على مواصلة تنفيذ الجولات الرقابية؛ لمتابعة الأنشطة التعدينية، داعيةً الجميع للتعاون والإبلاغ عن مثل هذه الأنشطة المخالفة فوراً لحماية البيئة وحفظ الموارد الطبيعية.مستودعات عشوائية
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يبحث التطورات الإقليمية والدولية مع نظيره الصينيوزير الدفاع يبحث تعزيز مسارات التعاون مع نظيره التركيفيما ضبطت لجنة الكشف على المستودعات العشوائية برئاسة أمانة العاصمة المقدسة؛ التي تضم في عضويتها كلاً من؛ ( إدارة الدفاع المدني- شرطة العاصمة المقدسة- وزارة التجارة -شركة الكهرباء )؛ مستودعاً عشوائيًا بمنطقة الوادي الأخضر شرقي مكة المكرمة، وذلك لإعادة تصنيع المراتب المستخدمة وتدويرها بطريقة مخالفة.
وقامت أمانة العاصمة المقدسة؛ بتسليم الموقع لوزارة التجارة - الغش التجاري - بحسب الاختصاص، فيما تم تسليم العمالة المخالفة للجهات المختصة متمثلة في مركز البجيدي، تمهيداً لاستكمال الإجراءات النظامية بحق المخالفين.إعادة التصنيع
قد ضبطت الأمانة المستودع الذي يُديره عمالة مخالفة، حيث اتخذت من المكان موقعاً لإعادة تصنيع المراتب المستخدمة بكميات كبيرة وبيعها في الأسواق المحلية، قبل أن يتم تسليم الموقع لوزارة التجارة بحكم الاختصاص.
وشددت أمانة العاصمة المقدسة على أنها لن تتوانى في رصد ومتابعة المستودعات العشوائية، على مدار الساعة، وذلك لتحقيق مستوى الامتثال في مزاولة مثل هذه المهن، ومتابعة كل الظواهر السلبية وإزالتها.

مقالات مشابهة

  • إطلاق برنامج لتعزيز كفاءات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في مدارس الشراكات التعليمية بأبوظبي
  • أمانة العاصمة المقدسة تضبط عدداً من مخالفي التعدين وموقعاً لتصنيع المراتب
  • صناعة الخرافات وسحق العلم والمدنية
  • ضبط عدد من المخالفين لنظام التعدين ببلدية الشعيبة
  • أمانة العاصمة المقدسة تضبط عدداً من مخالفي التعدين وموقعا لتصنيع المراتب
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش
  • (تقدم) ترحب بدعوة الخارجية المصرية لعقد مؤتمر للقوى السياسية والمدنية السودانية يومي ٦-٧ يوليو بالقاهرة
  • روسيا ترسل لمصر قطعة نووية جديدة
  • الحكومة تفرض معايير صارمة على استيراد الأجهزة المشتغلة بالغاز
  • المغرب..فرض معايير صارمة على منتجي ومستوردي الأجهزة المشتغلة بالغاز