النهار أونلاين:
2024-10-06@10:54:22 GMT

رسميا.. فولفسبورغ الألماني يضم عمورة

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

رسميا.. فولفسبورغ الألماني يضم عمورة

أعلن اليوم الاثنين، نادي فولفسبورغ الألماني، رسميا عن تعاقده مع الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، قادما من سانت جيلواز البلجيكي.

وكشفت إدارة النادي الناشط في “البوندسليغا” عبر موقعها الالكتروني. عن ضمها مهاجم الخضر، المتوج بكأس بلجيكا ووصيف الدوري البلجيكي، رفقة جيلواز.

وأكد المدير الرياضي للنادي الألماني، سيباستيان شيندزييلورز، بأن عمورة صاحب الـ 24 ربيعا، يتماشى مع ما يبحث عنه الفريق، مشيدا بسرعته الخيالية.

كما أشار ذات المتحدث، بأن الجميع واثق من أن الدولي الجزائري، من أجل تقديم الإضافة اللازمة وإسعاد جماهير النادي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لن أذهب إلى كانوسا..الرئيس الجزائري: زيارة فرنسا إهانة

قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، في مقابلة تلفزيونية، أمس السبت، إنه يعتبر زيارة فرنسا أمراً مهينا، وذلك بعد تجدد التوتر بين البلدين، قائلاً: "لن أذهب إلى كانوسا".

و"الذهاب إلى كانوسا" الذي أطلقه المستشار الألماني بسمارك في نهاية القرن الـ 19، يعني طلب للمغفرة، في تذكير بإجبار الإمبراطور الألماني هنري الرابع في القرن الـ11، على الذهاب إلى مدينة كانوسا الإيطالية ليطلب من البابا غريغوري السابع رفع الحرمان الكنسي عنه.

المطالبة بمراجعة #اتفاق1968 مجرد شعار سياسي لأقلية متطرفة بفرنسا
????https://t.co/UMG2C10KrW pic.twitter.com/4j4RttBR0o

— ALGÉRIE PRESSE SERVICE | وكالة الأنباء الجزائرية (@APS_Algerie) October 5, 2024

وكانت زيارة الرئيس الجزائري، التي أرجئت مراراً منذ مايو (أيار) 2023، مقررة بين نهاية سبتمبر (أيلول) الماضي، ومطلع أكتوبر (تشرين الأول) 2024.

ولكن العلاقات بين الجزائر وباريس عادت إلى الفتور بعد أن أعلنت باريس في نهاية يوليو (تموز) الماضي، دعمها لخطة الحكم الذاتي المغربية للصحراء الغربية المتنازع عليها، في حين تدعم الجزائر جبهة البوليساريو المطالبة باستقلالها عن المغرب.

وسارعت الجزائر إلى استدعاء سفيرها في باريس، وخفضت تمثيلها الدبلوماسي وأبقت على قائم بالأعمال.

وعن الاستعمار الفرنسي من 1830 إلى 1962، ومسألة الذاكرة، قال الرئيس الجزائري: "نريد الحقيقة التاريخية ونطالب بالاعتراف بمجازر الاستعمار الفرنسي الذي كان استيطانياً بحتاً". وأضاف "لن نقبل الأكاذيب تُنسج حول الجزائر".

وفي معرض حديثه عن التجارب النووية الفرنسية في الجزائر، قال تبون لفرنسا: "إذا أردتم أن نكون أصدقاء، تعالوا ونظفوا مواقع التجارب النووية".

وبين  1960 و1966، أجرت فرنسا 17 تجربة نووية، في الصحراء الجزائرية. وكشفت وثائق رُفعت عنها السرية في 2013، أن هناك تداعيات إشعاعية كبيرة اليوم، تمتد من غرب أفريقيا إلى جنوب أوروبا.

وأشار تبون أيضاً إلى الاتفاقية الفرنسية الجزائرية في 1968، والتي تمنح وضعاً خاصاً للجزائريين في التنقل والإقامة والعمل في فرنسا. وقال إنها "أصبحت فزاعة وشعاراً سياسياً، لأقلية متطرفة يمينية في فرنسا تدعو إلى مراجعتها".

وفي ديسمبر (كانون الأول) 2023، رفضت البرلمان الفرنسي نصاً يطلب من السلطات إلغاء الاتفاقية. وتقضي الاتفاقية الموقعة في وقت كان الاقتصاد الفرنسي في حاجة إلى يد عاملة، بمنح الجزائريين امتيازات مثل استثنائهم من قوانين الهجرة. والبقاء في فرنسا بموجب "تصريح إقامة" وليس "بطاقة إقامة"، ومزاولة نشاط تجاري، أو مهنة مستقلة، والحصول على سند إقامة لـ 10 سنوات بسرعة أكبر من رعايا دول أخرى.

مقالات مشابهة

  • لن أذهب إلى كانوسا..الرئيس الجزائري: زيارة فرنسا إهانة
  • عمورة أفضل مُمرر حاسم في “البوندسليغا” مناصفة مع هاري كين
  • عمورة أحسن مُمرر حاسم في “البوندسليغا” مناصفة مع هاري كين
  • بالفيديو.. عمورة يصنع هدفين في شوط واحد مع فولسبورغ
  • بلال براهيمي لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • صريح جدا / التابعة والعين .. هذه هي الأشياء التي يملكها الجزائري ويحسده عليها الآخرين !
  • رسميًا.. انتهاء أزمة عمر فايد مع بيرشوت البلجيكي
  • رسميا.. عمر فايد ينتقل إلى بيرشوت البلجيكي
  • محمد رمضان: كولر تم إبلاغه بقرار تعييني قبل إعلانه رسميا.. والمدرب لا يتحكم في نظام النادي
  • رئيسة الهلال الأحمر الجزائري تتفقد المرضى المصابين بالملاريا في تيمياوين