تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتقد الفنان محمد صبحي، فكرة فيلم سعودي سوف يتم تصويره في القاهرة، خلال الفترة المقبلة، حيث كتب منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك".

وقال: "عيب.. عيب.. عيب، سمعت أن تصوير فيلم جديد هنا في القاهرة سيبدأ.. اسمه سوسو عن رجل سعودي، يأتي إلى القاهرة في شهر رمضان الكريم يسكر بالفنادق والكباريهات، ويلعب القمار، وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب على المصريين ويسرقهم بطريقة كوميدية، فيلم إنتاج مصري ضخم عالمي".

وتابع صبحي: "المشكلة أنه لا يوجد ممثل سعودي قبل أن يمثل الدور.. الجميع رفضوا حبا واحتراما للشعب السعودي.. عشت عمري أحافظ على وطني وأحافظ على ريادة مصر في الفن والثقافة واحترام الجمهور ولا يشتريني بالدولار"، واختتم منشوره قائلًا: "بلا حياء بلا خجل".

 

محمد صبحي يقدم مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك"

قدم الفنان محمد صبحي مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك"، وشارك في بطولتها كل من؛ وفاء صادق وكمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليدا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين، داليا نبيل، محمد عبد المعطي، وليد هاني والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وأشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان محمد صبحي محمد صبحي النجم محمد صبحي محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

إيفرا ينتقد استبعاد مبابي عن قائمة فرنسا

ماجد محمد

انتقد باتريس إيفرا، ظهير أيسر منتخب فرنسا السابق، ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، بعد استبعاد كيليان مبابي، من قائمته الأخيرة لمواجهات بطولة دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا.

 

ويتعافى النجم الفرنسي من إصابة في الفخذ، لذا كان من المنطقي عدم استدعائه، ومع ذلك، أعلن ريال مدريد عن قائمته لمباراته ضد فياريال، اليوم السبت، وكان اسم مبابي متواجدا بها.

وقال المدافع السابق باتريس إيفرا، أن ديشان والاتحاد الفرنسي لكرة القدم يدركان أنهما لم يعودا للتعامل مع باريس سان جيرمان بعد الآن، وأنهما يرغبان في الحفاظ على علاقة جيدة مع ريال مدريد.

وصرح إيفرا في برنامج “Rothen s’enflamme”: “إذا استدعيته وأصيب، فستتضرر علاقتك مع فلورنتينو بيريز، ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان، لا يمكنك تحمل هذا النوع من المخاطرة، ولكن بصراحة، أنتم من قام ببناء كل هذه الأسطورة حول مبابي، إلا أنه ما زال ليس في مستوى كريم بنزيما مع كامل الاحترام له”.

 

وأضاف: “إذا كنت مسؤولًا، لم أكن لأمنح شارة القيادة لمبابي في منتخب فرنسا، لقد أعطوا كل شيء لهذا اللاعب، كيف تتوقع منه أن يكون متحفزًا بعد ذلك”.

مقالات مشابهة

  • بعد المنشور المثير للجدل.. ما سبب بيع مطعم صبحي كابر؟
  • صحفي سعودي: اليمن لن تتحول إلى نسخة مما يحدث في لبنان
  • سواريز ينتقد أسلوب مدرب أوروجواي
  • سعر الذهب بالدولار في مصر اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • إيفرا ينتقد استبعاد مبابي عن قائمة فرنسا
  • «هتكسب بالجنيه مش بالدولار».. «جوجل» تُفاجئ صناع المحتوى بقرار جديد
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • غرامة مالية بـ300 ألف ريال سعودي على 6 مقيمين لممارسة الإعلان دون ترخيص