البوابة نيوز:
2024-10-06@11:01:20 GMT

نهاية غير متوقعة لأزمة شيرين وحسام حبيب

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة العربية مصر، تقرير فيديو بعنوان: " نهاية غير متوقعة لأزمة شيرين وحسام حبيب.. السر في اعتداء شيرين على ابنتها وتحطيمها الاستوديو".
وجاء في التقرير أن هناك تطورات جديدة في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها حسام حبيب، بمقر استوديو شرك بينهما.
وكشفت القناة أن الخلاف في البداية لم يكن مع الفنان حسام حبيب وشيرين، ولكن الخلاف كان بين الفنانة شيرين عبد الوهاب ونجلتها صاحبة الـ 14 عاما.


وأوضحت القناة أنه بعد اشتداد الحوار بين شيرين ونجلتها تدخل حبيب من أجل فض المشكلة، ولكن شيرين وجهت كلمات قوية لـ حسام ما جعله يغضب.
وأشارت القناة أن الفنان حسام حبيب قام بالاتصال بوالد الطفلة هنا، وهو طليق شيرين عبد الوهاب والموزع الموسيقي محمد مصطفى على إثرها وجهت شيرين سبابا جديدا لـ حسام وقامت بالتكسير في الاستوديو، وهو ما جعله يعتدي عليها بالضرب، وقامت شيرين بتحرير محضر ضد حسام حبيب.
وكشفت القناة أنه تم القبض على حسان وتم الاستماع لأقواله واستشهد بـ نجلة شيرين وهي الطفلة هنا، وتم اتخاذ قرار بالإفراج عنه بكفالة 5 آلاف جنيه، وبعد ذلك تم التصالح بين شيرين وحسام.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين وحسام حبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب العربية حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة

خاص

نقلت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة المصرية، عقب اصابتها بأزمة صحية حادة خلال الساعات الماضية، وكشف الأطباء عن احتياجها لجراحة عاجلة.

وشعرت الفنانة المصرية، بآلام حادة في منطقة الصدر، وبعد إجراء الفحوصات الطبية أكد الأطباء على أنها قد تعرضت لذبحة صدرية، بالإضافة إلى قصور حاد بالشريان التاجي، كما أوضح الأطباء أنها بحاجة لإجراء عملية تركيب دعامات بالقلب بشكل عاجل، وأنها يجب أن تظل بالمستشفى لحين استقرار حالتها.

وتصدر اسم نشوى مصطفى، مؤشرات مُحركات البحث، مؤخرًا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول اعتزالها الفن بشكل نهائي، وقد ردت مصطفى على هذه الأنباء، من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وأكدت على أنها لم تعتزل الفن مثلما أُشيع.

وقالت مصطفى، خلال البث: “لم أعلن اعتزالي ولا حاجة، كنت ضيفة في أحد البرامج، وسُئلت هل وارد في يوم إنك تعتزلين، وجاوبت وارد إني اعتزل، ولم أعتزل مثلما قرأت خلال الساعات الماضية”.

يذكر ان نشوى مصطفى شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي 2023، بدورها في مسلسل “إمبراطورية ميم”، والذي قام ببطولته كلا من: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ. وجاء المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة
  • حالة جوية متوقعة من الغد حتى الأربعاء
  • الشنيف: حبيب ديالو حالة ميؤوس منها .. فيديو
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • محادثة متوقعة بين بايدن ونتنياهو لتنسيق الهجوم على إيران
  • بو حبيب بحث مع باربرا ليف في التصعيد الحاصل في المنطقة
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ