تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، محطات رفع الصرف الصحي الجازي تنفيذها لخدمة عدد من القرى بمركز مدينة أبو النمرس وذلك لخدمة القرى المحرومة في إطار سعي  الدولة للنهوض بالبنية التحتية وكافة الجوانب المعيشية للمواطنين.

شملت جولة محافظ الجيزة تفقد محطة رفع الصرف الصحي بزاوية أبو مسلم بطاقة ٣٢ الف م٣ يوميا لخدمة أهالي قريتي زواية أبو مسلم وابو يوسف مما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات لهم والتي من المقرر دخولها الخدمة نهاية شهر أغسطس القادم.

 
كما شملت جولة محافظ الجيزة تفقد محطة رفع الصرف الصحي بنزلة الأشطر بطاقة ٨ آلاف م٣ يوميا ومحطة رفع صرف صحي بمنيل شيحة بطاقة رفع ٤٥  الف م٣ يوميا وذلك لخدمة مواطني تلك القري.
وخلال الجولة كلف محافظ الجيزة مسئولي الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية، والكهروميكانيكية لتعظيم الاستفادة القصوي ودخول المشاريع الخدمة في أسرع وقت ممكن.

كما وجه شركة مياه الشرب الصرف الصحي بسرعة الانتهاء من الوصلات المنزلية وذلك بالتزامن مع الاعمال الجارية من قبل الجهاز التنفيذي للانتهاء من المشروعات طبقا للجدول الزمني المقرر لتشغيل المحطة بشكل كامل.
واطمأن محافظ الجيزة خلال جولته على الموقف التنفيذي لشبكات خطوط الطرد والانحدار والأعمال الكهروميكانيكية  تمهيدًا لدخولهم الخدمة الفعلية مشيرًا أن فور الانتهاء من تشغيل المحطات سيتم الأخذ في الاعتبار دراسة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق أستكمالآ لأعمال تطوير البنية التحية بالقرى.
كما وجه محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الشركات المنفذة وتقديم الدعم اللازم للانتهاء من الدفع النفقي لإنجاز المشروعات طبقآ للجدول الزمني المحدد لما تمثله من أهمية كبيرة في الارتقاء بالبنية التحية ومستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.
رافق المحافظ خلال جولته أبراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير المساعد واللواء هشام عبد الصمد قائد شرطة المرافق بالجيزة وحامد سلامة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس ومسئولي الجهاز التنفيذي وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

IMG-20240708-WA0041 IMG-20240708-WA0042 IMG-20240708-WA0038 IMG-20240708-WA0040 IMG-20240708-WA0037 IMG-20240708-WA0039 IMG-20240708-WA0034 IMG-20240708-WA0036 IMG-20240708-WA0033 IMG-20240708-WA0035 IMG-20240708-WA0032

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيزة محافظ الجيزة صرف صحي محافظ الجیزة الصرف الصحی IMG 20240708

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ ٥١ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء نص البرقية كالتالي: "يطيب لى يا سيادة الرئيس أن أبعث لسيادتكم بخالص تهنئتي وتهنئة مواطنى محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية بمناسبة انتصار أكتوبر العظيم الذي تحقق على أيدي رجال القوات المسلحة بما قدموه من تضحيات وبطولات شهد لها العالم وأعاد للعسكرية المصرية والأمة العربية عزتها وكرامتها داعين المولى عز وجل أن يديم على سيادتكم المزيد من التوفيق والتقدم ويكلل خطاكم وجهودكم البناءه لتواصلوا مسيرة عطائكم حتى يتحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم طموحاته المنشودة نحو مستقبل زاهر".

ووجه محافظ الجيزة برقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وقادة القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح
  • غرق فناء مدرسة في مياه الصرف الصحي ببورسعيد.. صور
  • محافظ الجيزة يوجه بتطهير بالوعات صرف الأمطار ومخرات السيول وشبكات الصرف
  • رئيس "زينية الأقصر" يتابع أعمال مشروع الصرف الصحي تمهيدا لافتتاحه.. صور
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • بالصور.. محافظ الأقصر يتفقد محطتي الصرف الصحي ومياه الشرب بالهنادي والدير
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. .محافظ الشرقية يفتتح محطة رفع الصرف الصحي بنزلة العزازى