مصراوي:
2024-10-06@11:12:58 GMT

مدبولي يكشف خطة الحكومة للنهوض بالإنسان المصري

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

مدبولي يكشف خطة الحكومة للنهوض بالإنسان المصري

كتب- محمد أبو بكر:

ألقى اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بيان الحكومة، أمام مجلس النواب، بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور كامل تشكيل الحكومة التي أدت اليمين الدستورية مُؤخراً، ويشمل برنامج عملها للسنوات الثلاث المقبلة، الذي يأتي تحت عنوان "معًا نبني مستقبلًا مستدامًا".

وأكد "مدبولي"، أن الحكومة وضعت رؤية استراتيجية متكاملة لبناء الإنسان المصري، إيمانًا بدوره الرئيسي في عملية التنمية الشاملة، حيث يأتي هدف توفير مظلة الحماية الاجتماعية على رأس أولويات برنامج العمل.

وأشار رئيس الحكومة، إلى أن الحكومة وضعت رؤية استراتيجية متكاملة لبناء الإنسان المصري، من خلال: تحسين مستوى معيشة الأسر، والعمل على التمكين الاقتصادي لها، والتوسع في تمويل المشروعات المُنتِجَة لتلك الأسر والمُولِّدة لفرص العمل، مشيرًا إلى الاستمرار في تقديم برامج الحماية الاجتماعية، وتوسيع نطاق تغطيتها، وتوجيهها للأسر المستحقة، هذا بالإضافة إلى حماية وتمكين العمالة غير المنتظمة، مع التأكيد على مدِّ مِظَلَّة الحماية لتشمل كبار السن وذوي الهمم الذين تسعى الحكومة إلى تمكينهم اقتصاديًّا وإدماجهم اجتماعيًّا.

اقرأ أيضًا:

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور مصطفى مدبولي الحكومة برنامج الحكومة حكومة مدبولي مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

"مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خوض مباراة ودية أو وديّتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، استعدادًا لكأس السوبر المصري.

الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري

وكان كولر قد منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة أسبوع، بعد الخسارة من الزمالك الجمعة الماضية في السوبر المصري، الذي أقيم على ملعب المملكة العربية السعودية.

وقال مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كولر قرّر عودة الفريق للتدريبات على ملعب التتش بالجزيرة السبت المقبل، حيث أخطر اللاعبين برسالة عبر جروب الواتس آب الخاص بالجهاز الفني وجميع عناصر الفريق.

أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

وأضاف، أن الفريق سيبدأ مرانه مطلع الأسبوع المقبل بتدريبات بدنية قوية، وذالك بعد تراجع المستوى البدني الملحوظ في مباراة السوبر المصري.

وأضاف، أن مران الأهلي في الأسبوع المقبل سيكون على فترة واحدة، ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية أو وديتين، وفقًا لما استقر عليه كولر مع معاونيه من الجهاز الفني، وذالك استعدادا لبطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة السوبر المصري بالإمارات يوم ٢٠ أكتوبر المقبل، تضم أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحور "عمرو بن العاص".. ورئيس "الجهاز المركزى للتعمير" يتفقد الأعمال من الموقع
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل في محور عمرو بن العاص بالجيزة.. «12 حارة مرورية»
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحور عمرو بن العاص في الجيزة
  • الأب الروحي لنجوم الغناء المصري "هاني شنودة" يكشف عن علاقته بعمرو دياب ومحمد منير
  • اقتصادية النواب تطالب الحكومة بدعم وزارة العمل لإنهاء تطبيق نظام المنصة الإلكترونية
  • طلب إحاطة بشأن خلل إجراءات برامج الحماية الاجتماعية
  • حزب الله: نُطالب الحكومة والمؤسسات الدولية إدانة هذا العمل البربري
  • التنمية المحلية: قاعدة بيانات متكاملة لعمالة التراحيل لتوفير الحماية لهم
  • البخيتي يكشف سر خطير: لماذا استقبل النظام السعودي هذا الشيعي الرافضي؟ صورة
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري