تقدم حسن محمد الخطيب وزير الاستثمار باستقالته من عضوية مجلس إدارة شركة كونكريت فاشون جروب للاستثمارات التجارية والصناعية. ووافق المجلس على قبول الاستقالة، حسب إفصاح الشركة المرسل إلى البورصة المصرية اليوم الاثنين.

جاء ذلك بعد أيام من تعيين حسن الخطيب بمنصب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، في التشكيل الحكومي الجديد.

يذكر أن شركة كونكريت فاشون جروب، تحولت للربحية خلال الفترة المنتهية في 30 أبريل عام 2024 محققة 5.5 مليون دولار مقابل خسائر 102.3 ألف دولار في الفترة المماثلة من العام السابق، غير أن الإيرادات شهدت انخفاضًا إلى 32.4 مليون دولار من 37.1 مليون دولار.

اقرأ أيضاًالبورصة اليوم.. مكاسب «الأهلي للتنمية» تتخطى الـ19%

رئيس الوزراء يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية

كامل الوزير: البدء الفوري في إزالة المعوقات أمام توطين صناعة السيارات

البورصة المصرية تختتم التعاملات على صعود جماعي

كامل الوزير: من يتقدم لاستخراج رخصة صناعية سيحصل عليها دون أي عراقيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البورصة المصرية البورصة أخبار البورصة شركة كونكريت فاشون جروب آخر أخبار البورصة حسن الخطيب حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية وزیر الاستثمار

إقرأ أيضاً:

ذا فيرست جروب تطلق تجربة “داين أراوند”

تستعد مجموعة “ذا فيرست جروب”، إحدى الشركات الرائدة في مجال الضيافة في دبي، للكشف عن تجارب استثنائية لضيوفها عبر خمسة من فنادقها وأكثر من 20 مطعمًا. حيث يمكن للنزلاء الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى أحد فنادقها في دبي على أساس نصف الإقامة أو الإقامة الكاملة تناول الطعام في أي من مطاعمها المشاركة كجزء من باقة إقامتهم. تُعتبر هذه المبادرة مثالية للضيوف، سواء كانوا في رحلة عمل أو لاستكشاف المدينة، حيث تتيح مجموعة الوجهات الواسعة والمبتكرة من مجموعة “ذا فيرست جروب” تجارب تناول طعام غير محدودة تتضمنها باقات نصف الإقامة والإقامة الكاملة.

عند وصول الضيوف، سيحصلون على رمز QR يمنحهم الوصول إلى محفظة الطعام وقسائم قابلة للاسترداد في المطاعم المشاركة التابعة لمجموعة “فيرست جروب للضيافة” والموزعة في أنحاء المدينة مثل مطعم “إيكيغاي” الذي يقدم أطباق يابانية في دبي مارينا، ومطعم “ذا بلاك سميث” في الخليج التجاري. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات لاتينية في “سانتي ريا”، أو الاسترخاء في “سولونا” ونادي الشاطئ على جزيرة النخلة. ولمحبي الوجبات الخفيفة، يوفر “رايزن كافيه” خيارات رائعة من القهوة والمعجنات الشهية، في حين يوفر “هايز لاونج” و”عاليه لاونج” أجواء مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

تقدم مجموعة “فيرست جروب للضيافة” فرصة مثالية للمقيمين والسياح لاستكشاف أجواء فريدة، مع غرف فاخرة مؤثثة بأناقة وطاقم عمل ملتزم بتقديم خدمات ضيافة على أعلى مستوى. كما تعزز تجربة الإقامة بفضل مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك تجربة داين أراوند المميزة الذي يجعل إقامة الضيوف أكثر تشويقًا. يوفر العرض تجربة طهي استثنائية تمتد عبر مجموعة من المطاعم الرائدة في دبي.

تشمل الفنادق المشاركة في هذه التجربة: فندق “ذا فيرست كوليكشن” في قرية جميرا الدائرية، “تريبيوت بورتفوليو”، “ذا فيرست كوليكشن” بزنس باي، “ذا فيرست كوليكشن” وترفرونت، “ذا فيرست جروب مارينا”، وفندق “تريب باي ويندام.


مقالات مشابهة

  • بـ 80 ألف دولار..شركة بريطانية تستنسخ الحيوانات النافقة
  • وزير الخارجية الأمريكي: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • خبراء يوضحون مكاسب مشروع رأس الحكمة.. 110 مليارات دولار و750 ألف فرصة عمل
  • وزير الاستثمار يستقبل سفيرة النرويج بالقاهرة ووفد شركة سكاتك للطاقة المتجددة
  • وزير التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بمناسبة بذكرى نصر أكتوبر
  • بمناسبة انتصارات أكتوبر.. وزير التموين يوجه بعمل تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية
  • وزير البترول يبحث مع رئيس شركة توتال إينرجيز الفرنسية زيادة الاستثمار
  • ذا فيرست جروب تطلق تجربة “داين أراوند”
  • بمشاركة 550 شركة.. رئيس هيئة المعارض يفتتح معرض «كايرو فاشون & تكس»
  • رئيس هيئة المعارض يفتتح «كايرو فاشون & تكس» بمشاركة 550 شركة مصرية وأجنبية