بيراميدز.. أعلن المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن تشكيل السماوي، الذي يخوض مباراة الاتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد السكندري، في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الإسكندرية».

ترتيب بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم حتى الآن، وذلك برصيد 65 نقطة من 26 مباراة بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 38 نقطة من 29 مباراة خاضهم زعيم الثغر في المسابقة، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وسقط في فخ التعادل خلال 11 لقاء.

تشكيل بيراميدز ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - محمد الشيبي - أحمد سامي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - فخري لاكاي - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

فريق بيراميدز

مقاعد بدلاء بيراميدز

شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - مروان حمدي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الدوري الممتاز الدوري المصري الاتحاد السكندري تشكيل بيراميدز مباراة بيراميدز فريق بيراميدز مباراة بيراميدز اليوم بيراميدز والاتحاد السكندري تشكيل بيراميدز اليوم تشكيل بيراميدز الان ماييلي دوري نايل يورتشيتش تشكيل بيراميدز أمام الاتحاد السكندري تشكيل بيراميدز امام الاتحاد السكندري بيراميدز أمام الاتحاد السكندري بيراميدز امام الاتحاد السكندري الاتحاد السکندری فی الدوری الممتاز بیرامیدز والاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، مع نظيره فريق إيفرتون، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد إيفرتون، مساء اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

أنجيه يجبر مارسيليا على التعادل بالدوري الفرنسي فالنسيا ينجو بنقطة من ملعب ليجانيس

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد إيفرتون

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام العروبة في الدوري السعودي
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • النني يقود تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد السكندري وزد الودية «صور»