الاتحاد السكندري ضد بيراميدز.. أعلن المدرب أحمد ساري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن التشكيل الذي يخوض مباراة بيراميدز، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد السكندري، في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الإسكندرية».

الاتحاد السكندري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم حتى الآن، وذلك برصيد 65 نقطة من 26 مباراة بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 38 نقطة من 29 مباراة خاضهم زعيم الثغر في المسابقة، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وسقط في فخ التعادل خلال 11 لقاء.

تشكيل الاتحاد السكندري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: سيف تقا - كريم الديب - شريف رضا - أحمد عيد.

خط الوسط: خالد الغندور - مور سليفو - إسلام أبو سليمة.

خط الهجوم: فرانك ألان - أحمد عادل ميسي - مابولولو.

الاتحاد السكندريقائمة الاتحاد السكندري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالي

حراسة المرمى: المهدى سليمان - عمر صلاح.

خط الدفاع: شريف رضا - ابو سليمه - عمرو صالح - سيف تقا - احمد غنيم - كريم الديب.

خط الوسط: خالد الغندور - عمر الوحش - أحمد ميسى - عبد الغنى محمد - مورو ساليفو - فوزى الحناوى - فان ديرك - ناصر ناصر - فرانك الان.

خطط الهجوم: عمورى - مابولولو - أحمد عيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الدوري الممتاز الدوري المصري الاتحاد السكندري مباراة بيراميدز فريق بيراميدز نادي الاتحاد السكندري مباراة بيراميدز اليوم الاتحاد السكندري وبيراميدز مباراة الاتحاد السكندري تشكيل الاتحاد السكندري دوري نايل فريق الاتحاد السكندري مباراه الاتحاد السكندري تشكيل الاتحاد السكندري اليوم تشكيل الاتحاد السكندري أمام بيراميدز تشكيل الاتحاد السكندري امام بيراميدز الاتحاد السكندري أمام بيراميدز

إقرأ أيضاً:

الدوري الألماني يعتمد قانون الحكام المطبق في يورو 2024

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم تبنّي اللائحة التي تسمح لقادة الفرق فقط بالتحدث إلى الحكام، على مستوى جميع منافسات اللعبة وبشكل فوري.

ونجحت هذه اللائحة نجاحا كبيرا في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا، وسيطبقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أيضا في الفعاليات المستقبلية التابعة له.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بعد مسيرة استمرت 14 عاما.. مولر يعلن اعتزاله الدوليlist 2 of 2الغازي يربح قضية ضد ماينز بعد فسخ عقده لدعم فلسطينend of list

وأوضح اتحاد الكرة الألماني -اليوم الثلاثاء- أنه اتفق مع لجنة الحكام ورابطة الدوري الألماني على تقديم هذه اللائحة في البوندسليغا والدوريات الأقل.

A rule that only a team captain can talk to referees, introduced at Euro 2024, will be applied to all levels of German football, the German FA (DFB) has announced.

Details here ⤵️#beINBundesliga https://t.co/eb5lE8d9oE

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) July 16, 2024

وبموجب تلك اللائحة، يحصل اللاعبون الآخرون الذين يحاولون التحدث مع الحكام على إنذارات، كما أن هذه اللائحة تفيد في تقليص الوقت المهدور خلال المباريات.

وقال لوتز فاغنر مدرب الحكام باتحاد الكرة الألماني إن"تقديم اللائحة ليس فقط منطقيا وعمليا لكنه مفيد أيضا على مستوى كرة القدم الشعبية".

وأضاف "من السهل للغاية أيضا تطبيقها حيث لا تتطلب أي تغيير في اللوائح؛ مجرد تفسير واضح لإجراءات التواصل بين الحكم والقائد".

مقالات مشابهة

  • تغييرات مرتقبة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري
  • قائمة الاتحاد السكندري ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز
  • الدوري الألماني يعتمد قانون الحكام المطبق في «يورو 2024»
  • الدوري الألماني يعتمد قانون الحكام المطبق في يورو 2024
  • متى سيلعب الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز؟
  • أهداف مباراة الأهلي ومودرن سبورت اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • عاجل.. مفاجأة مدوية بشأن رمضان صبحي قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • تشكيل مودرن سبورت ضد الأهلي في الدوري الممتاز.. أحمد عاطف يقود الهجوم
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز اليوم