تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792  لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة خلال الساعات القليلة الماضية.  

 

وكان قنطوش قد أكد في تصريحات سابقة لـ"البوابة نيوز" أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة  ضد طليقها الفنان حسام حبيب ، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث .

 

يشار إلى أن هناك تقريرًا طبياً تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله إثبات ما حدث من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس لطليقها  بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب فيديو الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغ للنائب العام ضرب شيرين عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل

أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها تمر بوعكة صحية خلال الفترة الحالية، قل أثرها بشكل كبير لكنها مازالت تعاني من بعض الاعراض والمشاكل في فقرات العمود الفقري، مشددة على أنها من المتوقع أن تخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة، إلا أنها مترددة ولا تريد الخضوع لأي عمليات جراحية، مضيفة: "ممكن أعمل التردد الحراري بدلًا من الجراحة وأنا عملته قبل كده".

تصريحات من الفنانة نجوى فؤاد:

وشددت “فؤاد”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أنه لم يأتي لها أي رد من النقابة على تصريحاتها الأخيرة بسبب احتياجها للأموال وأنها تحصل من نقابة المهن التمثيلية على 600 جنيه فقط، منوهة بأن النقابة أبلغتها أن المعاش سيكون 600 جنيه شهريًا فقط، مضيفة: "اتمنى أن الدولة تعاملني زي ما عملت الفنان الكبير شادية.. في ناس وقفت جنبها ودخولها المستشفى لكنها رحلت سريعًا بعد ذلك".

 

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد، : "نفس اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمره.. أنا عملت عمرتين بس عايزة اعمل عمره وعايز احج واقعد في البيت وامتنع عن الفن خالص.. كفاية كده في جيل من الفنانيين دلوقتي جديد يفرح القلب"، مؤكدة أن عدد من الدول توفر المعاشات بقيم كبير ومستشفيات للفنانيين، موضحة أن الفنان ليس له أمان ولكنها اكتسبت فقط محبه الجمهور.

مقالات مشابهة

  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • القومي للمسرح يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر.. غدًا
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ بشأن فتوى تبيح سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • حسام موافي: لا يجب أن نلغي عيد الأم لسبب الوفاة.. فيديو
  • محمد رياض: ل "الفجر" أهتم جدًا بوجودي وسط اساتذة وطلاب أكاديمية الفنون كل عام..و سعيد جدا لتدريس شخصية عبد الوهاب في المناهج
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ وزارة الكهرباء بشأن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ «الكهرباء» حول فيديو فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز