يعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح تعيين الكابتن مجدي مصطفى مشرفا على قطاع الكرة النسائية والتعاقد مع الكابتن هبة رزق في منصب المدير الفني لفريق الكرة النسائية الأول.
وعقد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي عضو مجلس الإدارة اجتماعا مطولا مع الكابتن يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين بحضور المشرف على الكرة النسائية والمدير الفني الجديدة للفريق الأول.


وأبدى المهندس محمد عادل فتحي ثقته في الكابتن يسري عبد الغني والكابتن مجدي مصطفى والكابتن هبة رزق في إحداث نقلة جيدة في قطاع الكرة النسائية بنادي المقاولون العرب في موسمها الثاني بعد النجاح الموسم الأول في التواجد بالدوري الممتاز للسيدات مشيرا إلى أن النادي يدعم التجربة بكل قوة.
وأوضح فتحي أن طموحه كبير لتقديم موسم جيد ووضع الكرة النسائية بنادي المقاولون العرب في مكانة جيدة وتكوين ذخيرة من المواهب.
وأكد الكابتن يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين أن الكابتن هبة رزق المدير الفني تمتلك سيرة ذاتية جيدة وتم اختيارها بناء على ذلك مشيرا إلى أنها حاصلة على عدد من الدورات ووصلت كونها حكم دولي سابق للاتحاد المصري لكرة القدم وحاصلة على الرخصة c الأفريقية  وحاصلة على دورة الاتحاد الانجليزي لمحاضري كرة القدم ودورة الاتحاد الانجليزي لمهارات كرة القدم وعملت مدير فني فريق سيدات نادي سبورتنج كاسيل لمدة موسمين والصعود مع نادى اتحاد بسيون من الدرجة الثالثة الي الدرجة الثانية موسم 2022/2021و الصعود مع نادى اتحاد بسيون من الدرجة الثانية الي الدرجة الاولي موسم 2023/2022.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب أخبار الرياضة بوابة الوفد الکرة النسائیة

إقرأ أيضاً:

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية

نجحت شاريتي روبن، المهاجمة النيجيرية للنادي الأهلي، في تسجيل هدفها الثاني ولفريقها في شباك الزمالك خلال ديربي كرة القدم النسائية، المقام حاليًا في الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز للسيدات.

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني

جاء هدف تعزيز المارد الأحمر في الدقيقة 72، حيث أودعت روبن الكرة برأسية قوية على يمين حارسة مرمى الزمالك، نورا مندور.

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 43 عن طريق أيضا اللاعبة تشاريتن روبن، التي قدمت أداءً مميزًا خلال الشوط الأول، روبن تمكنت من مراوغة المدافعات وسددت كرة قوية على يمين حارسة الزمالك، مما أسفر عن الهدف الأول.

ويسعى الفريقان، إلى تحقيق الفوز الأول لهما في بطولة دوري السيدات، الذي يشهد مواجهة قطبين الكرة المصرية لأول مرة في تاريخ الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • «عندي مليار جنيه».. مجدي عبد الغني يتصدر التريند بعد الكشف عن ثروته
  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • محاضرة الإعداد النفسي لفريق الكرة النسائية بالمقاولون العرب
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • سيدات الاهلي يفزن على الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة
  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)
  • وادي دجلة يهزم الطيران في افتتاح دوري الكرة النسائية