بوابة الفجر:
2024-10-06@11:15:29 GMT

محمد رمضان يثير الجدل ويتجاهل صفعه لشاب

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

أثار الفنان محمد رمضان، حالة كبيرة من الجدل، خلال الساعات الماضية، بعدما صفع شابًا بالقلم على وجهه خلال تواجده في الساحل الشمالي، وقد أصبح هذا الفيديو محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل المشاجرة

 

ظهر في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي مشاجرة بين محمد رمضان وأحد معجبيه، بدأ الأمر عندما أمسك رمضان بالشاب وطلب منه الهاتف المحمول قائلًا: "هات الموبايل".

 

 

أثار ذلك ردود فعل متباينة من قبل المتابعين، حيث ظن البعض أن الشاب قد صور رمضان في موقف غير لائق.

رد فعل محمد رمضان والمعجب

 

المفاجأة الكبرى كانت في رد فعل رمضان الذي صفع الشاب بالقلم، مما دفع الشاب للرد بنفس الطريقة.

رمضان يتفاعل مع معجبيه رغم المشاجرة

 

بالرغم من الواقعة، تعمد محمد رمضان الصمت وعدم الرد على تلك الواقعة، وشارك جمهوره مقطع فيديو، ظهر خلاله وهو يتفاعل مع معجبيه في الساحل الشمالي وسط ترحيب متبادل، في نفس وقت وقوع المشاجرة. 

 

إصدار أغنية جديدة

 

وفي سياق آخر، طرح محمد رمضان أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بمزاجي" عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك، ضمن الموسم الصيفي. وروج رمضان للأغنية عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، حيث نشر بوسترات الأغنية الكرتونية وعلق قائلًا: "فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي محمد رمضان موسم الصيف الساحل الشمالي محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب

 


يستعد الفنان دياب والفنانة ساندي لطرح أحدث أعمالهم الغنائية الجديدة و التي تحمل اسم الموقف،  والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، والمقرر أن تطرح على جميع المنصات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

وحقق دياب مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال طرحة أغنية اتدلع، من كلمات وليد الغزالي وألحان مدين، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومن قبلها طرح أغنية هاروني بوس.


آخر أعمال دياب الدرامية


ويذكر  أن آخر أعمال دياب  مسلسل مليحة، تأليف رشا الجزاء وإخراج عمرو عرفه، والذي تناول من خلاله قضية الصراع العربي الإسرائيلي من خلال أسرة فلسطينية تعيش في ليبيا، ومع تتابع الأحداث تحاول العودة لـ وطنها ولكن عن طريق، ومع تتابع الأحداث يدخلون في العديد من الأزمات.

مسلسل ملحية من بطولة دياب، مرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، سيرين خاص، أنور خليل، مروة أنور وآخرين وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

آخر أعمال دياب السينمائية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال دياب  فيلم السرب، بطولة أحمد السقا تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال وتناول العمل واحدة من أهم بطولات الجوات القوية، من خلال تنفيذ عملية نوعية خارج البلاد وبالتحديد في لبيا.

وضم فيلم السرب عددا كبيرا من النجوم منهم: محمد ممدوح، نيللي كريم، شريف منير، مصطفى فهمي وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، كريم فهمي، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، عمرو عبدالجليل

مقالات مشابهة

  • مشاجرة طلابية في الجامعة الأردنية بأول أيام الدوام الرسمي
  • لودي يثير الجدل بالإشارة إلى صغر حجم الأهلي أمام الهلال .. فيديو
  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • ميدو يثير الجدل بتصريح مفاجئيء عن فضح المستور.. ماحدش ملاك وكلنا بنغلط (ما القصة؟)
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل