أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أثناء تفقده مجمع خدمات قرية سعود، بدء تشغيل خدمة المراكز التكنولوجية في 5 قرى بمركز الحسينية. 

وأوضح محافظ الشرقية، أنه سيتم تشغيل المراكز الإلكترونية داخل مجمع خدمات المواطنين بقرى (سماكين الغرب - بحر البقر 2 - قهبونة - قصاصين الشرق - القصبي شرق)، وذلك بعد الانتهاء من تجهيزها وفرشها وتدريب العاملين على منظومة العمل بها لإنهاء مصالح المواطنين تنفيذًا للمبادرة الرئاسية حياه كريمة لتحسين مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.

القيادة السياسية تولى اهتمامًا كبيرًا بتنفيذ مبادرة حياة كريمة

وأكد «غراب»، أن القيادة السياسية تولى اهتمامًا كبيرًا بتنفيذ مبادرة حياة كريمة للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأكثر احتياجا بالقرى لإحداث تنمية شاملة بالريف المصري وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية؛ بما يتناسب مع المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية حياة كريمة الحسينية

إقرأ أيضاً:

صلاح حليمة: اهتمام كبير من الدولة بالمصريين في الخارج بعد ثورة 30 يونيو

قال السفير صلاح حليمة مساعد وزير الخارجية الأسبق، إنّ ثمة اهتمام كبير بالمصريين في الخارج بعد ثورة 30 يونيو، سواء في إطار الجاليات المصرية الموجودة في دول كثيرة حول العالم، أو العاملين بالخارج، خاصة في منطقة الخليج، والمصريين الموجودين في إطار الإقامة الدائمة.

اهتمام الدولة بالمصريين في الخارج

وأضاف «حليمة»، في مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، مع الإعلاميين رامي الحلواني وسمر الزهيري: «اهتمام كبير بالمصريين في الخارج، وبخاصة فيما يتعلق بالمجالين الثقافي والاجتماعي، والسياسي أيضا».

وتابع مساعد وزير الخارجية الأسبق: «على سبيل المثال، يشارك الشباب المصريون الموجودن بالخارج في مؤتمرات الشباب بشكل إيجابي وبناء، كما تستفيد الدولة منهم في المجال العلمي والتقدم التكنولوجي، وبالتالي فإن الدولة المصرية تهتم بوجود رابطة قوية بالمواطنين المقيمين بالخارج كافة».

وأكد «حليمة»، أن تحويلات المصريين بالخارج أحد أهم البنود في الموازنة العامة للدولة، وهذا أمر له دور كبير جدا في دعم الحياة الاجتماعية في مصر بصفة عامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • رئيس «البحوث الزراعية» يتابع تنفيذ مبادرة تفعيل المراكز الإرشادية لخدمة المزارعين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • إكسترا نيوز تستعرض جهود «حياة كريمة»
  • «إكسترا نيوز» تستعرض جهود «حياة كريمة» في أنحاء الجمهورية «فيديو»
  • صلاح حليمة: اهتمام كبير من الدولة بالمصريين في الخارج بعد ثورة 30 يونيو
  • المراكز التكنولوجية بالمنيا تواصل تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • راوية توفيق: تسييس قضايا المياه قد يسبب اضطرابات بين دول المنطقة
  • محافظ المنيا: المراكز التكنولوجية مستمرة في تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الشرقية: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي